اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإدارة تجتمع الثلاثاء لاتخاذ القرار في أزمة عبد الحليم

Recommended Posts

أكد طارق غنيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم علم المجلس الجديد بما حدث بين عبد الحليم علي المدرب المساعد بالفريق الأول للزمالك وعمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي.

 

وقال غنيم في اتصال هاتفي مع برنامج السادسة مساءً على شاشة مودرن سبورت "أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعاً يوم الثلاثاء القادم بحضور إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لمناقشته في واقعة عبد الحليم على وعمرو المطراوي واستبعادهم من الجهاز الفني للفريق وذلك لاتخاذ القرار المناسب".

 

وأشار عضو مجلس الإدارة "إلي أن نادي الزمالك لن يترك عبد الحليم على وسيبقي عليه وسيحاول حل تلك المشكلة وإعادة الأمور كما كانت".

 

وفي نهاية تصريحاته أشاد غنيم بهداف الزمالك السابق قائلاً"عبد الحليم من الأشخاص الممتازين وعلى خلق عالي وقدوة لجميع اللاعبين وله تاريخ حافل بالإنجازات مع الزمالك ولن نتركه كما أن المطراوي أيضا من الشخصيات المحترمة".

 

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكابتن حسام حسن قد استغني عن عبد الحليم على وعمرو المطراوي بسبب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهم فيما أكد مجلس الإدارة الحالي لنادي الزمالك أنه لم يتخذ قراره النهائي وهذا ما أشار إليه طارق غنيم عضو مجلس الإدارة في تصريحاته الهاتفية مع الإعلامي مجدي عبد الغني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..