اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فى استفتاء يلا كورة: تكريم نصر أبوالحسن وعمرو السولية .. وشحاتة أفضل مدرب .. والصقر أحسن

Recommended Posts

كرم موقع "يالا كورة" التابع لشركة "لينك أونلاين" المصرية نجوم الكرة المصرية وأبرز الشخصيات الرياضية التي تألقت خلال الموسم المنقضي، وجرى تسليم الجوائز للفائزين في استفتاءات مسابقات ياللاكورة.

 

أسفر الإستفتاء عن فوز كلا من الكابتن حسن شحاتة بلقب "شخصية العام الرياضية" والكابتن أحمد حسن بلقب "أفضل لاعب في مصر" الى جانب الكابتن وائل جمعة "أفضل مدافع" والكابتن أحمد فتحي "أفضل لاعب وسط" والكابتن عبد الواحد السيد "أفضل حارس مرمى" الى جانب الكابتن شهاب الدين أحمد "كأفضل لاعب صاعد" والكابتن محمد ناجي جدو "أفضل رأس حربة في مصر".

 

كما فاز الكابتن مدحت شلبي بجائزة "أفضل مقدم برامج رياضية" وجائزة "أفضل إعلامي رياضي" كما فاز برنامج مساء الأنوار بجائزة "أفضل برنامج رياضي" ومحمد نصر "أفضل مخرج للبرامج الرياضية" والكابتن طه اسماعيل "أفضل محلل رياضي" والكابتن محمود بكر "كأفضل معلق مصري" والكابتن حسن المستكاوي "كأفضل ناقد رياضي مصري" وقناة مودرن "كأفضل قناة رياضية".

 

كما كرم الموقع العديد من الاسماء بعيدا عن الإستفتاء الجماهيري حيث قام الموقع بتكريم نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي والكابتن علاء وحيد المتحدث الرسمي بإسم نادي الإسماعيلي واللاعب عمرو السولية نجم الدراويش، والأستاذ أيمن بدرة لدوره في جمعية النقاد الرياضيين والكابتن محمد حسام الدين لدوره في تطوير التحكيم المصري والكابتن عصام عبد الفتاح تقديرا لدوره في إعلاء إسم مصر كأحد أفضل الحكام في مصر وأفريقيا والكابتن هيثم فاروق لما يقدمه من مجهود طيب في الإعلام المصري والعربي.

 

وجرى تكريم الكابتن كريم حسن شحاتة كأفضل مقدم برامج في الإذاعة المصرية وشبكة الشباب والرياضة كأفضل ناقل لمباريات الدوري المصري وكأس العالم 2010 والأستاذ خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على دوره في الاتحاد الدولي لكرة القدم وبرنامج "نجوم بكرة" في قناة الأهلي نظرا لأنه البرنامج الوحيد الذي يلقي الضوء على مسابقات الشباب في الكرة المصرية وهو ما يجعل الجميع يتابع نجوم الغد.

 

كما تشرف الموقع بتكريم إسم الراحلة الاستاذة رشا ياسين - مذيعة قناة مودرن التي رحلت العام الماضي تقديرا لما قدمته في مجال الرياضة النسائية في مصر. من جانبه، قال مصطفى كامل الرئيس التنفيذى لشركة لينك اون لاين :" يشكل حفل جوائز يلاكورة حدثا سنويا مهما، إذ يمثل فرصة مثالية لتقدير الجهود الكبيرة التي يبذلها هؤلاء النجوم المميزين، كما أن الشركة حريصة دائما على تكريم عملائها بشكل سنوي انطلاقا من رؤية الشركة".

 

وصرح السيد هيثم نبيل مدير موقع ياللاكورة:" التكريم هو تقدير وعرفان من موقع ياللاكورة بما يقدمه هؤلاء النجوم من تميز وعطاء يستحقون عليه كل الشكر والتقدير وإظهار وإبراز مجهوداتهم ومواهبهم".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..