اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

منتخب الشباب يخسر من السنغال 1/0

Recommended Posts

خسر منتخب الشباب من منتخب السنغال بهدف مقابل للا شىء فى أولى مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب 2011 والتى أقيمت مساء اليوم بالسنغال.

 

ومثل مصر فى المباراة كلا من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأحمد العش وأحمد حجازى فى الدفاع وحسين السيد ومحمد صبحى وعمر جابر وأحمد توفيق ومحمد عبد الفتاح وإسلام مصطفى فى وسط الملعب وعمرو جمال ومحمد حمدى فى الهجوم.

 

جاءت بداية الشوط الأول حماسية من الفريقين حيث حاول كل فريق فرض سيطرته على المباراة وخطف هدف مبكر فى مباراة شهدت هجمات سجال من الفريقين إلى أن تمكن المنتخب السنغالى من خطف هدف فى الدقيقة 20 من رمية تماس لمصر حتى وصلت إلى قدم لاعب السنغال الذى سجلها على يمين مرمى الشناوى فى غفلة من دفاع مصر، وحاول الفريق المصرى إدارك التعادل إلا أن محاولاته لم تثمر عن هدف إلى أن أنهى الحكم الشوط الأول من المباراة.

 

وفى الشوط الثانى حاول لاعبو مصر جاهدين إحراز هدف التعادل عن طريق الضغط المتواصل ودفع بالثلاثى محمد إبراهيم ومحمد صلاح وعبد الله عبد العظيم لتنشيط خط الهجوم، وبالفعل شكلوا ضغطا على مرمى الخصم ولكن لم يترجموا استحواذهم إلى أهداف حتى انتهت المباراة بفوز السنغال بهدف مقابل لا شىء ويبقى هناك لقاء العودة بالقاهرة ويحتاج الفريق المصرى للفوز بهدفين حتى يتأهل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..