اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

صفقات الزمالك الجديدة فى يد العميد

Recommended Posts

صفقات الزمالك الجديدة في "يد" العميد

المجلس فوّض حسام حسن لإتمام التعاقدات.. وأكد توفير الدعم المالي

قرر مجلس الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم تفويض العميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم في فتح قنوات الاتصال المباشر مع اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقاً للرؤية الفنية التي سيحددها التوأم حسن.

من جانبه أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي أنه سوف يبذل قصاري جهده لتوفير المناخ المناسب للاعبين وجهازهم الفني وذلك لمواصلة المسيرة والعودة للمنافسة علي صدارة الدوري هذا الموسم لاسيما وأن الجماهير الزملكاوية يحدوها أمل حصد البطولات مرة أخري لتعويض فترة الانكسارات التي عاني منها الزمالك لمدة طويلة.

شدد رئيس المجلس المعين للقلعة البيضاء علي أن التفاهم الذي أظهره أعضاء المجلس سيكون له دور مؤثر في الخروج من الكبوات المالية التي تهدد استقرار النادي.

توفير الإمكانات

قال المستشار جلال إبراهيم إن المجلس الحالي دوره مهم في توفير الاحتياجات المالية للزمالك عن طريق تنمية الموارد الخاصة للنادي والبحث عن بدائل أخري عن طريق ابناء الزمالك من رجال الأعمال فضلا عن المطالبة بجميع المستحقات المالية للزمالك في الجهات المختلفة وذلك لإنعاش خزينة القلعة البيضاء والتمكن من إبرام التعاقدات الجديدة بالإضافة إلي تمديد عقود الثنائي محمود فتح الله وهاني سعيد نجمي الفريق في أقرب وقت تنفيذاً التوجيهات حسام حسن المدير الفني.

في الوقت نفسه أعرب طارق مصطفي المدرب العام لفريق مصر المقاصة ونجم الزمالك الأسبق عن سعادته لثقة التوأم حسن فيه وترشيحه للعمل بالجهاز الفني للقافلة البيضاء في هذا التوقيت من عمر مسابقة الدوري.

أضاف أنه لا يستطيع رفض نداء الزمالك بيته الذي تربي بداخله وصاحب الفضل الكبير عليه مشيرا إلي أنه ينتظر موافقة اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة بالسماح له بالانتقال للزمالك نظرا لارتباطه مع المقاصة قبل انطلاق الدوري.

من ناحية أخري قاد العميد حسام حسن تدريب الزمالك علي ستاد حلمي زامورا في إطار الاستعدادات الجادة لمباراة المقاولون العرب ضمن مواجهات الأسبوع السابع للدوري.

حرص المدير الفني للزمالك علي الاهتمام بالنواحي البدنية والفنية بالإضافة إلي تصحيح الأخطاء الدفاعية والهجومية.

أجري حسام حسن تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها أبوكونية وشيكابالا ومحمود فتح الله وثنائي حراسة المرمي عبدالواحد السيد وعصام الحضري.

أزمة اليد

بعيدا عن أحوال فريق الكرة كلف المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي خمسة محامين وهم أحمد برعي مدير الشئون القانونية وسيد مصطفي ومحمد صبحي وأحمد سليم ومحمد فتحي للدفاع عن جماهير القلعة البيضاء المحتجزة بقسم شرطة قصر النيل ونيابة الأحداث بسبب أحداث الشغب التي حدثت بين جماهير القطبين الزمالك والأهلي في قمة كرة اليد والتي استضافتها صالة الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بالجزيرة.

كما تم الاتصال بين المستشار جلال إبراهيم والكابتن حسن حمدي لاحتواء المشكلة وأن يقوم الزمالك بدفع تكاليف إصلاح التلفيات

 

spacer1.gifspacer1.gif

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزيت خيرا اختى .........

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..