اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"بدر"يفتتح أول مدرسة أمريكية مجانية بالشرق الأوسط

Recommended Posts

"بدر"يفتتح أول مدرسة أمريكية مجانية بالشرق الأوسط

 

 

أكد الدكتور احمد زكى بدر وزير التعليم انتهاء أزمة الكتب المدرسية وتم توفير كافة الكتب المدرسية بجميع مدارس الجمهورية وأن أى نقص أو ادعاء بعدم وصولها للمدارس هو تقاعس من مسئولى المدرسة، مشيراً إلى أن ما يثار حول الأزمة هو عمليات ابتزاز يمارسها بعض الأشخاص على أولياء الأمور.

 

وأكد الوزير خلال افتتاح مدرسة عامر الأمريكية بمدينة القناطر التى تعد أول مدرسة أمريكية مجانية فى مصر والشرق الأوسط تقيمها مؤسسة خيرية، أن المدرسة الجديدة تعد إضافة مجتمعية نرحب بها فى سبيل تعليم جيد موجهه لأبناء مصر، مشيراً إلى أن المدرسة الجديدة تخضع لإشراف الوزارة كأى مدرسة فى مصر.

 

ووجه بدر دعوة من مصر لكل المصريين للمساهمة فى إقامة مثل هذه المدارس لتقديم تعليم متميز لأبنائنا وبناء الإنسان المصرى، وقال نحتاج إلى تعميم التجربة بمساهمات مؤسسات المجتمع المدنى فى تبنى إنشاء هذه النوعية من المدارس المتميزة والوزارة على استعداد لتقديم العون والمساعدة والخبرة للمناهج والمدرسين والأدوات لتشجيع هذه المؤسسات على تطوير أبنائنا، موضحاً أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات لبناء مستقبل وشخصية الطالب، لأن التعليم هو أساس بناء الأمة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التضامن ومحافظ القليوبية المستشار عدلى حسين والكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى والدكتور حسام بدراوى رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب ومنصور عامر رجل الأعمال وعضو مجلس الشعب، الذى أقام المدرسة من خلال مؤسسة عامر الخيرية التى يترأسها.

 

من جانبه، أكد الدكتور على المصيلحى وزير التضامن أن الوزارة تشرف على كافة أنشطة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية فى مصر فى إطار خطة الوزارة لتوجيه العمل الاجتماعى إلى الاهتمام بالتنمية البشرية والتى يعد التعليم من أهم أدواتها، مشيراً إلى أن الوزارة تتجه حالياً إلى التقليل من العمل الخيرى التقليدى الذى يتمثل فى تقديم المساعدات المالية.

 

من ناحيته، أكد المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية، أن إقامة مثل هذه المدارس تعتبر نقلة نوعية فى التعليم على مستوى المحافظة وتعد نموذجاً رائعاً من أهم النماذج التى تهتم بجودة التعليم وتنمية روح الابتكار والإبداع لدى الطلاب والعمل على تخريج أجيال قادرة على مواكبة متطلبات سوق العمل.

 

 

<h2></h2>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاِ الله خيرا اختى الحبيبة ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..