اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

القيعي: التفاوض مع "إينرامو" شائعة هدفها إلحاق الضرر بالأهلي

Recommended Posts

أبدى المهندس عدلي القيعي -مدير لجنة التعاقدات بالأهلي- استياءه الشديد من الأنباء التي تردّدت مؤخراً بخصوص وجود اتفاق بين مسئولي القلعة الحمراء ونادي الترجي التونسي؛ للتعاقد مع المهاجم النيجيري "مايكل إينرامو" المحترف في صفوف الفريق.

 

وقال "القيعي" لـ"بص وطل" اليوم (الأحد): "التفاوض مع "إينرامو" لا يمت للحقيقة بصلة؛ حيث لم تحدث أي اتصالات مع اللاعب أو وكيل أعماله أو النادي التونسي، بهدف التعاقد مع المهاجم النيجيري".

 

وأضاف: "الكلام الذي تردّد يُعتبر شائعة سخيفة، الهدف منها إلحاق الضرر بالأهلي عندما يتوجّه إلى تونس لخوض مباراة الإياب في الدور قبل النهائي يوم 16 أكتوبر المقبل، وتحريض الجماهير التونسية على الاعتداء على بعثة الأهلي؛ لأن "إينرامو" يُعتبر من أهم اللاعبين في الفريق التونسي، ورحيله سيغضب جماهيره، وبالتالي يُمكن تكرار ما حدث لبعثة الأهلي في الجزائر الشهر الماضي".

 

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد أكّد في برنامج "مساء الأنوار" الذي أُذيع أمس (السبت)، أن "إينرامو" اتفق مبدئياً مع مسئولي الأهلي على الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مقابل مليون دولار، مستغلاً انتهاء عقده نهاية الموسم الجاري.

 

وطالب "القيعي" وسائل الإعلام بتحرّي الدقة في الأخبار التي تتناولها، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر مقبل على مرحلة مهمة في البطولة الإفريقية، والجهاز الفني يحاول السيطرة على الفريق.

 

ولم يُنكر "عدلي" وجود محاولات سابقة لضم "إينرامو" منذ ثلاث سنوات، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح؛ بسبب تمسّك مسئولي الترجي التونسي به.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..