اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الاهلى يستعيد هيبته

Recommended Posts

ahly-entag-treka.jpg

 

حقق فريق الأهلي فوزا مستحقا علي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ستاد السلام في الأسبوع السابع من الدوري.

 

سجل محمد فيلكس للإنتاج في الدقيقة 51 قبل أن يتعادل محمد فضل في الدقيقة 59 ويضيف أبو تريكة الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليضع الأهلي في المقدمة.

 

قدم الأهلي مباراة جيدة المستوى وكانت بمثابة استعداد جيد لمواجهة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وأضاع لاعبو الفريق الأحمر العديد من الفرص وألغى فهيم عمر حكم اللقاء هدفين للأهلي وكان بطلهما الليبيري فرانسيس الذي قدم مباراة جيدة علي عكس مشاركاته السابقة.

 

رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 11 نقطة وله لقائين مؤجلين فيما بقي الانتاج الحربي عند حاجز الـ 10 نقاط متراجعا إلي المركز السابع.

 

البداية جاءت هجومية من الانتاج الحربي الذي حاول تهديد مرمى شريف إكرامي ولكن دون خطورة فيما لم ينجح الأهلي في السيطرة علي مجريات اللعب وفرض أسلوبه.

 

اقترب الإنتاج بشدة من شباك الأهلي في الدقيقة 11 بعد خطأ فادح من شريف إكرامي ودفاع الأهلي لتتهيأ الكرة أمام محمد فيلكس مهاجم الإنتاج في مواجهة الشباك الخالية ولكنه سدد ضعيفة لينقذها الدفاع الأحمر.

 

أول خطورة للأهلي علي مرمى الإنتاج جاءت في الدقيقة 16 عن طريق جملة مشتركة ما بين أبو تريكة وأحمد فتحي انتهت بركنية بعد أن كانت الكرة في طريقها إلي رأس محمد فضل.

 

يعود الأهلي لتهديد مرمى الانتاج بعد منتصف الشوط الأول من عدة تمريرات ما بين أبو تريكة واحمد فتحي في الجبهة اليمنى بالإضافة إلي بعض المحاولات من فرانسيس.

 

بدأ الإنتاج الحربي بمرور الوقت في الاعتماد علي الهجمات المرتدة في مواجهة ضغط الأهلي.. وينجح فرانسيس في استغلال تمريرة من أبو تريكة وينفرد بالمرمى مسجلا هدف إلا أن فهيم عمر حكم اللقاء يرفض احتسابه بدعوى التسلل، ليلغي هدفا للأهلي سيثير الكثير من الجدل.

 

تراجع أداء الأهلي قبل نهاية الشوط الأول على الرغم من أن الإنتاج اكتفي بالتراجع إلي الدفاع والاعتماد علي الهجوم المعاكس.. واختتم محمد فضل مهاجم الأهلي الشوط الأول بتسديدة قوية علت عارضة نادر سعد حارس الإنتاج.

 

في الشوط الثاني دفع حسام البدري بأحمد شكرى بدلا من شهاب أحمد الذي حصل علي انذار في الشوط الأول.. وذلك لتدعيم الكثافة الهجومية علي مرمى الانتاج.

وكثف الأهلي هجومه بحثا عن هدف مع بداية الشوط الثاني.. وتضيع فرصة من رأس حسام غالي بعد أن قابل إحدى الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء علت عارضة نادر سعد حارس الإنتاج.

 

وعلى عكس سير المباراة يسجل الإنتاج الحربي هدفه الأول في الدقيقة 51 عن طريق محمد فيلكس الذي أرسل كرة رأسية باتجاه الزاوية البعيدة لشريف إكرامي دون رقابة من الدفاع لتسقط في الزاوية العكسية لمرمى إكرامي وتعلن عن هدف أول لأصحاب الأرض.

 

يحاول الأهلي بعد الهدف تكثيف هجماته والعودة إلي المباراة وهو ما أدى إلي وجود اندفاع هجومي اعتمد من خلاله الإنتاج علي الهجمات المرتدة.

 

في الدقيقة 59 ينجح الأهلي في التعادل عن طريق محمد فضل الذي قابل كرة مرتدة من الدفاع بتسديدة صاروخية علي يمين الحارس نادر سعد معلنا علي التعادل.

 

وكاد أن يضاعف فرانسيس النتيجة بعد الهدف بـ 3 دقائق بعد ان تلقى تمريرة أحمد فتحي وانفرد بالمرمى ليرسلها من فوق الحارس إلا أن الدفاع ينقذها في اللحظات الأخيرة.

 

يتواصل الطوفان الأحمر ويهدر أحمد شكري فرصة سهلة بعد أن هيأ له أبو تريكة تمريرة رائعة ليواجه المرمى ولكنه تباطأ وسدد في أقدام المدافعين.

 

يدفع البدري بثاني أوراقه الهجومية حيث يشارك عبد الحميد شبانة بدلا من محمد فضل صاحب الهدف الأول.

 

وكاد أن يكرر شريف إكرامي حارس الأهلي خطأ الشوط الأول وخرج علي حدود منطقة الجزاء ليضرب الكرة بعيدا بعد أن كانت مشتركة بين وائل جمعة ومهاجم الانتاج الحربي ليسقط إكرامي ويحصل علي خطأ.

 

في الدقيقة 76 يتصدى القائم لتسديدة قوية من فرانسيس بعد أن كانت في طريقها إلي المرمى.. وترتد بهجمة مرتدة للانتاج الحربي ويقودها محمد فيلكس إلا ان إكرامي يفسد الهجمة ويقابل عرضية فيلكس قبل أن تصل إلي زميله مؤمن زكريا.

 

يعود الانتاج الحربي لنشاطه الهجومي علي فترات وينقذ شريف إكرامي تسديدة من جمعة مشهور من ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى في الدقيقة 82.

 

يعلن البديل شبانة عن نفسه بقوة ويقترب بشدة من مرمى الإنتاج وأرسل راسية في اتجاه المرمى من فوق الحارس نادر سعد الذي انقذها وحولها إلي ركنية في الدقيقة 85.

 

ويتابع أبوتريكة الركنية بعد ارتباك دفاعي من الانتاج ليسجل هدف رائع من ضربة خلفية مزدوجة ليضع الأهلي في المقدمة بهدف ثان.

 

تزداد المباراة سخونة وإثارة في اللحظات الأخيرة ويشهر فهيم عمر البطاقة الحمراء في وجه بهاء أحمد بعد إعاقة عبد الحميد شبانة المنفرد بالمرمى.

 

وكاد أبو تريكة في الدقيقة 89 أن يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة علي حدود المنطقة ينقذها الحارس نادر سعد ويفشل فرانسيس في متابعتها إلي داخل الشباك بعد تدخل مدافع الإنتاج.

 

ويواصل الحظ السئ مطاردته لفرانسيس مهاجم الأهلي ويلغي فهيم عمر حكم المباراة هدفا ثالثا للأهلي وثانيا للمهاجم الليبيري بدعوى وجود خطأ ضده في كرة عرضية مشتركة مع مدافع الإنتاج سددها اللاعب برأسه داخل الشباك بعد جذب لمدافع المنافس.

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نفسي الاهلي يرجع زي زمان

جزيتي خيرا اختي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا ريت والله الاهلى يرجع زى زمان ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..