اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الترجى فى القاهرة اليوم:والبنزرتى يتكلم على التشكيلة والخطة..

Recommended Posts

الترجى فى القاهرة اليوم.. والبنزرتى يتكتم على التشكيلة والخطة

يصل القاهرة اليوم «الجمعة» بعثة الفريق الكروى الأول لنادى الترجى التونسى استعداداً لمباراته المهمة أمام الأهلى، وطلب مسؤولوه فى فاكس رسمى للنادى الأهلى تجهيز ملاعب التدريب، حيث رفض الجهاز الفنى بقيادة فوزى البنزرتى أى راحة، وأكد أنه سيتدرب يوم الوصول مباشرة.

 

وأشارت الصحف التونسية إلى أن فوزى البنزرتى عكف على دراسة الأهلى من خلال تسجيلات فيديو لمبارياته الأخيرة، وأعد العدة لمواجهته من حيث الاستقرار على الخطة التى ينوى اللعب بها، كما ركز على الجوانب الفنية والخططية قبل الوصول لمصر لمنع الأهلى من الاطلاع على أموره الفنية. ومنح البنزرتى لاعبيه راحة سلبية، أمس الأول، للتخلص من الإرهاق الذى أصابهم نتيجة المجهود الكبير الذى بذلوه فى المباريات السابقة. وكان البنزرتى قد قرر إقامة التدريبات الأخيرة بدون جمهور لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للتركيز وتجنب عدم تشتيتهم.

 

وأشارت الصحف التونسية إلى احتمال إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق دون الإفصاح عن الأسماء الجديدة التى دخلت دائرة اهتمام البنزرتى، وقالت الصحف إن أهمية المباراة بالنسبة للترجى هى سبب التعديل، حيث يسعى للخروج منها بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة لقاء الإياب، وأوضحت الصحف أن أسامة الدراجى جاهز لقيادة فريقه فى حين تبقى مشاركة يوسف المساكنى رهينة لمستواه وبعد وضعه فى اختبار فنى خلال التدريبات المقبلة للفريق، بينما اهتمت جريدة «الصباح» بتصريحات حسام البدرى حول صعوبة المباراة على الفريقين وأن كل طرف لديه أحلامه فى التأهل للنهائى.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..