اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

منافذ خاصة لبيع تذاكرالمباراة لجماهير الترجى...

Recommended Posts

EST-Fans.jpg

 

وافقت إدارة النادي الأهلي على تخصيص منافذ لبيع تذاكر المباراة لجماهير الترجي المتوقع حضورها لمساندة فريقها في لقاء الغد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأعلن اللواء محمود علام مدير فرع الأهلي بالجزيرة خلال الاجتماع الفني للقاء الذي عقد ظهر اليوم السبت أن إدارة النادي وافقت على مطلب مسئولي الفريق التونسي حيث يتوقع حضور أعداد أخرى من جماهير الترجي صباح يوم المباراة.

 

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي أنه تم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى يمين لجماهير الفريق التونسي حيث تتسع هذه المدرجات إلى 3500 مشجع، كما تم الاتفاق على ارتداء الأهلي لزيه الأحمر التقليدي، بينما سيرتدي لاعبو الترجي زيهم الاحتياطي المكون من قميص أبيض وشورت أسود.

 

وأضاف أن الفريق التونسي سيؤدي مرانه الرئيسي على إستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء اليوم وهو نفس موعد اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدًا على نفس الملعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..