اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اكتمال صفوف الفراعنة بانضمام لاعبي الأهلي والمحمدي استعداداً للنيجر

Recommended Posts

اكتملت صفوف منتخب مصر بعد انضمام لاعبي الأهلي ووصول أحمد المحمدي من انجلترا استعداداً لمواجهة النيجر بالجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2012.

 

وأختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة ست لاعبين من الأهلي بعد فوزهم على الترجي بدوري أبطال إفريقيا وهم محمد فضل ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحي وحسام غالي وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة.

 

وكان المنتخب قد أدى أول تدريباته أمس الأحد باستاد الكلية الحربية ولم يستغرق أكثر من ساعة ونصف بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعبي الأهلي وحرس الحدود والمحمدي المحترف في سندرلاند الإنجليزي..

 

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة تصريحات شحاتة للاعبين قبل مران الأمس حيث قال: "الفوز على النيجر والحصول على الثلاث نقاط هو الهدف وخطوة هامة نحو التأهل لنهائيات بطولة إفريقيا التي يحمل منتخبنا لقبها ثلاث مرات متتالية".

 

وطلب المعلم من اللاعبين ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل التركيز خلال المرحلة المقبلة وإعادة الثقة لأن البطل لا بد أن يدافع عن لقبه.

 

ومن ناحيته أشاد شوقي غريب المدرب العام للفراعنة باللاعبين مؤكدا أن الجهاز الفني رأى في اللاعبين الإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز على النيجر لرفع رصيد الفريق إلى النقطة الرابعة.

 

وتعادل المنتخب المصري مع سيراليون في الجولة الأولي من التصفيات بهدف لكل فريق فيما تعرض منتخب النيجر للهزيمة من جنوب إفريقيا.

 

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الثاني في الثالثة والنصف عصراً باستاد المقاولون العرب حيث أن تلك التوقيت هو موعد مباراة النيجر يوم 10 أكتوبر المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..