اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المقاصة يواجه إنبى والشمس ودياً

Recommended Posts

المقاصة يواجه إنبى والشمس ودياً

 

 

قرر الجهاز الفنى لفريق مصر المقاصة بقيادة طارق يحيى المدير الفنى للفريق مد فترة الراحة للاعبين إلى ثلاثة أيام بدلا من يومين فقط، نظرا لطول فترة توقف الدورى التى تستمر 25 يوماً.. حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء فى الخامسة مساء على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة.

 

وكان رباعى فريق الشباب، محمود شحاتة ومحمد سنجارى وحسنى الدفناوى وعبد الحليم، قد انضم إلى فريق 21 سنة للمشاركة أمام فريق النصر فى دورى الشباب، ومن المقرر انضمامهم للفريق الأول يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه أكد وليد هويدي مدير الكرة انه تم الإتفاق على خوض مباراتين وديتين أمام الشمس وإنبى يومى الخميس والسبت القادمين على التوالى وجاري حالياً التفاوض على مباريات ودية أخرى خلال فترة التوقف .

وحمل وليد هويدى هزيمة الفريق أمام الزمالك إلى مدير أمن الفيوم بسبب نقل المباراة إلى القاهرة وحرمان جماهير الفيوم من مساندة فريقها على ملعبه.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..