اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

صحيفة ليكيب الفرنسية : "لقاء مذهل بين الأهلى والترجى التونسى"

Recommended Posts

أشادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية الاثنين باللقاء "المذهل" الذى جمع بين النادى الأهلى والترجى التونسى الأحد فى الدور القبل النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا والذي انتهي بفوز النادي الأهلي بهدفين لهدف.

 

وأكدت الصحيفة أن هذة المباراة قد أقيمت فى أجواء "مثيرة" بإستاد القاهرة الدولى وسط حضور جماهيرى هائل.

 

وذكرت ليكيب أن هدف محمد فضل وهدف أحمد فتحى لم يضمنوا صعود النادى الأهلى للدور النهائى من البطولة ولذلك فسوف يعتمد حسام البدرى مدرب الفريق الأحمر على محمد ناجى "جدو" هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 وسيد معوض فى لقاء العودة المرتقب يوم 17 أكتوبر الجارى لحسم التأهل لصالحه.

 

وأضافت الصحيفة أن فوزى البنزرتى مدرب الترجى التونسى مازال لديه أمل فى قدرته على الوصول إلى الدور النهائى حيث ينوى استغلال إقامة المباراة القادمة على أرضه للتخلص من الشياطين الحمر.

 

يذكر أن لقاء الذهاب للنادى الأهلى أمام الترجى التونسى قد انتهى بفوز الفريق المصرى بهدفين مقابل هدف واحد وسط أجواء متوترة بعد خروج بعض الجماهير التونسية عن الروح الرياضية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..