اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

امكانية مشاركة جدو فى لقاء العودة أمام الترجى التونسى

Recommended Posts

أكد الدكتور ايهاب علي طبيب فريق كرة القدم بالنادى الاهلى إمكانية مشاركة محمد ناجي (جدو) نجم الفريق في لقاء العودة في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الترجي فى 17 أكتوبر الحالى مشيرا إلى ان اصابة سيد معوض تتحسن وستحدد مشاركته في التدريبات الجماعية امكانيه دخوله فى قائمه مباراة العوده.

 

واضاف في تصريحات نقلها موقع النادى ان " جدو كان جاهزا تماما قبل لقاء الترجي في القاهرة لكن الجهاز الفني فضل عدم مشاركته لأنه لم يشارك في أي مران جماعي قبل المباراة ولكنه حاليا يشارك بمنتهى القوة ومن الممكن ان يشارك في لقاء العودة فى تونس .

 

وحول اصابه سيد معوض أوضح طبيب الأهلي أن اللاعب تعافى من الاصابة التي تعرض لها ولكن مشاركته في مباراة العوده مرتبطة بمشاركته في التدريبات الجماعية التى سيشارك فيها بعد ثلاثة أيام يذكر ان الأهلي كان قد ضمن عودة لاعبه حسام غالي لصفوف الفريق أمام الترجي في لقاء العودة بعد ان غاب عن لقاء الذهاب وذلك بعد انتهاء مدة ايقافه من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..