اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الاهلى وافق على رحيل احمد فتحى فى يناير

Recommended Posts

الأهلي وافق علي رحيل أحمد فتحي في يناير

اليوفينتوس يشارك في مئوية الزمالك

المنتخب يتدرب بالنيجر..وعودة الهدوء للدراويش

أخيراً وافق مجلس إدارة النادي الأهلي علي بيع نجمه الدولي أحمد فتحي لنادي ستاندرليج البلجيكي علي ان يكون الرحيل في يناير القادم.

جاء ذلك بعد لقاء حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مع دينوفا تشارلي رئيس النادي البلجيكي بمقر الأهلي بالجزيرة في حضور الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والكابتن حسام البدري المدير الفني وهادي خشبة مدير الكرة وسيتم حسم الصفقة بعد عودة اللاعب من النيجر.

أما في الزمالك فقد تلقي النادي موافقة ثلاثة أندية إيطالية للمشاركة في احتفالات مئوية النادي ويأتي في مقدمتها نادي اليوفينتوس أشهر وأقدم الأندية الإيطالية.. وكذلك ناديا انترناسيونال ولاتسيو.

يؤدي منتخب مصر أول تدريباته في النيجر بعد الوصول إليها عبر طرابلس الليبية استعداداً للقاء منتخب النيجر الأحد القادم في إطار الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا.

وقد اصطحب الكابتن حسن شحاتة معه 24 لاعبا وضم كل نجومه من اجل العودة بالفوز والنقاط الثلاث.

أما في الإسماعيلية فقد عاد الهدوء لدراويش الاسماعيلي حيث يقود مارك فوتا المدير الفني تدريبات الفريق وعودة الجهاز الفني المعاون بعد الجلسة التي جمعت بين نصر أبو الحسن رئيس النادي وفوتا واتفق الاثنان علي عدم التعاقد مع أي لاعب جديد في يناير القادم لعدم وجود ميزانية لذلك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..