اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الطيران الإسرائيلي ضرب غزة ليلاً

Recommended Posts

الطيران الإسرائيلي ضرب غزة ليلاً

 

ارتفاع عدد المصابين إلي 10 بينهم أطفال

M-1-55----YY.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صعد الجيش الإسرائيلي عدوانه علي غزة الليلة الماضية حيث قصفت طائرات الاحتلال مواقع في القطاع مما أسفر عن سقوط أربعة جرحي بينهم طفل ليرتفع بذلك عدد الجرحي الي عشرة .

قالت مصادر فلسطينية رسمية وشهود عيان إن العدوان الجديد جاء بعد ساعات من سلسلة غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة من القطاع أسفرت عن سقوط ستة جرحي.

كان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق أن طائراته الحربية قصفت موقعين في شمال قطاع غزة. قائلا إن القصف جاء رداً علي إطلاق قذائف صاروخية من القطاع الفلسطيني باتجاه الدولة العبرية.

من جهة أخري قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضو الوفد المفاوض نبيل شعث إن الفلسطينيين وافقوا علي الاقتراح الامريكي الذي ينص علي تمديد مفعول القرار الإسرائيلي الخاص بتجميد البناء في المستوطنات لمدة شهرين اخرين.

وجاء علي الموقع الالكتروني لوكالة انباء "فلسطين برس" الفلسطينية ان وكالة انباء "اسوشيتد برس" نقلت عن شعث قوله ان الجانب الفلسطيني وافق علي هذا التمديد المحدود بشرط أن يتم التوصل خلال هذه الفترة إلي اتفاق حول ترسيم الحدود بين إسرائيل والدولة الفلسطينية وإلا فيجب تمديد قرار التجميد لفترة اخري من الزمن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..