اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
«۞۩ أبو سليمان ۩۞»

حرس أزهر الزقازيق "يركل" طالبتَيْن وينزع حجابهما لرفضهما التفتيش

Recommended Posts

1.gif

حرس أزهر الزقازيق "يركل" طالبتَيْن وينزع حجابهما لرفضهما التفتيش

أُصيبت الطالبة سمية أشرف- بالفرقة الرابعة كلية الدراسات الإسلامية، جامعة الأزهر، فرع الزقازيق- بنزيف حاد في المخ، فيما أُصيبت طالبة أخرى بكسر في القدم، بعد اعتداء أحد أفراد الحرس عليهما، وركلهما عند بوابة الكلية، بعد رفضهما التفتيش الذاتي.

 

وتمَّ نقل الطالبتين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي؛ لإجراء الفحوص، والقيام بالإسعافات الطبية اللازمة، فيما تظاهر مئات الطالبات بساحة الكلية، وتجمهر عدد كبير من طلاب أزهر الزقازيق أمام البوابات؛ للمطالبة بتحقيق عاجل مع الحرس.

 

وأكد شهود عيان أن حرس الجامعة استوقف الطالبة سمية عند دخولها من باب الكلية، وطلب تفتيشها ذاتيًّا؛ الأمر الذي رفضته سمية بشدة، فقام أحد أفراد الحرس بالاعتداء عليها ونزع حجابها أمام عموم الطالبات، قبل أن يركلها بقدمه بوحشية؛ ما تسبب في إصابات كبيرة لها.

 

وحاصرت قوات الأمن المركزي مقر الجامعة بكثافة، واستخدموا خراطيم المياه لتفريق الطلاب الثائرين ضد الاعتداءات والانتهاكات المتكررة من الحرس، مرددين هتافات منددة بالتدخل الأمني في الحياة الطلابية، منها: "يا حرية فينك فينك.. أمن الدولة ما بينا وبينك"، و"حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين".

 

واختطفت قوات الأمن أحد طلاب الإخوان المتظاهرين، فيما أُصيب الطالبان عمر أحمد وعبد المنعم السيد بإصابات بالغة، وقاما بتحرير محضر في قسم ثانٍ الزقازيق ضد حرس الكلية وقائد الحرس بصفتيهما؛ بسبب الاعتداءات المتكررة من حرس الكلية بحق الطالبات والطلاب.

 

وصرح احد الطلاب بأن عربات الشرطه نشرت مخبريها داخل وخارج الجامعه وذلك لاختطاف الطلاب أثناء خروجهم من الكلية في نهاية اليوم الدراسي .

 

 

 

 

......

 

 

 

 

حسبنا الله و نعم الوكيل

 

رحمك الله يا معتصم يا امير المؤمنين

 

عندما سمعت بإستغاثة واااااااااااااااااامعتصماه اجبت

 

اما الآن فأين لنا بك

 

ولكنا الآن نقول يااااااااااااااااااااااااا الله

و هو خير ناصرا

 

 

 

سبحانك اللهم و بحمدك,, اشهد أن لا إله إلا أنت ,, أستغفرك و أتوب إليك

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأمن يجبر طالبة الأزهر على الخروج من المستشفى بالرغم من عدم إستقرار حالتها الصحية

تعرضت إدارة مستشفى الزقازيق العام (الاحرار) لضغط أمني عالي المستوى قررت الإدارة على إثره إصدار إذن خروج للطالبة سمية أشرف الصعيدي - الفرقة الرابعة كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع الزقازيق – والتي تعرضت للضرب والاعتداء صباح الأحد 10/10/2010 م من قبل أحد ضباط الحرس الجامعي. حيث أصدر نائب مدير المستشفى تعليمات للطبيب المعالج بخروج الحالة بعد عشر ساعات من دخولها المستشفى رغم وجود اشتباه في نزيف داخلى كما هو مثبت في التذكرة الخاصة بالمريضة بعد تشخيص حالتها وصدر إذن الخروج برقم 14979/2734 مؤقتا بالساعة 8 مساء بالرغم من أن المريضة دخلت المستشفى الساعة الـ 10 صباحاً.

 

وطالب أمن المستشفى من المريضة ووالدها مغادرة غرف المستشفى ومغادرتها كليا الإ أن حالتها الصحية لا تسمح بذلك فوافقوا على أن تظل في صالة الإستقبال بالعيادات الخارجية !!

 

وبالرجوع إلى أحد الأطباء الأساتذة المتخصصين بالجراحة أكد أن أي حالة اشتباه في نزيف داخلي تخضع للعناية والرقابة لمدة تتراوح ما بين 24 ساعة حتى 48 ساعة لتظل تحت الملاحظة الطبية المكثفة طبقا للحالة والمعايير الطبية المتعارف عليها .

 

وحمل والد الفتاة أشرف الصعيدي من إخراجها عنوة بواسطة امن المستشفى ومازالت حالتها حرجة المسؤلية عن تدهور حالتها ، وطالب السيد النائب العام والسيد الأستاذ الدكتور وزير الصحة بالتحقيق في هذة الواقعة ومحاسبة المسؤلين.

 

حسبنا الله و نعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

"حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبي الله ونعم الوكيل يارب يارب يارب عليك بكل من يؤذي الاسلام والمسلمين

تم تعديل بواسطه عيسي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

يوم الثأر قادم - وأقسم بالله لا نسامح فى أى أذى لأى شىء يمس الإسلام

 

سنقف أمام الله - وكل صاحب حقٍ سينال حقه بإذن الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

احنا مش هقول غير احنا اللى ادينالهم الفرصة يعملوا فينا كده ولسه يا ما هنشوف

تم تعديل بواسطه عاشق الصداقه
حذف رابط خارجى - معذرةً غير مسموح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..