اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الايطالى زاكيرونى الأقرب لتدريب الزمالك

Recommended Posts

أكد عمر هريدى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأربعاء أن المفاوضات التي يجريها النادي حاليا مع الايطالى البرتو زاكيرونى لتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت لمرحلة متقدمة وأصبح هو الأقرب لتولى قيادة الفريق للموسم المقبل.

 

وقال هريدى فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الأربعاء أن الدكتور محمد صبرى أبو علم عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس لجنة التسويق بالنادى يبذل أقصى جهد ممكن لإتمام التعاقد مع المدير الفني الايطالي خلفا للهولندى رود كرول وذلك لما يتمتع به الأول من إمكانيات فنية هائلة ستكون إضافة كبيرة للفريق.

 

وتولى زاكيروني تدريب فريق أودينزي وحصل معه على المركز الثالث في الدوري الايطالي عام 1998 كما تولى تدريب ايه سي ميلان وقاده للقب الدوري، قبل أن ينتقل إلى لاتسيو روما ويقوده للمشاركة في كأس الإتحاد الأوروبي، وفي موسم 2003/2004 درب نادي إنتر ميلان وقاده للحصول على المركز الرابع في الكالتشيو.

 

وأشار هريدى إلى أن مجلس إدارة النادي متمسك باستمرار الكابتن محمد حلمى في منصبه بالجهاز الفني كمدرب عام ومدير للكرة برغم إعلان حلمى استقالته عقب انتهاء بطولة كأس مصر مؤكدا انه لا يعلم الأسباب الحقيقية التي دفعت المدرب العام لتقديم استقالته.

 

وقال هريدى إن النادى يواصل مفاوضاته مع مهاجم افريقى يتمتع بمهارات تهديفية وسيكون إضافة للفريق فى حالة احتراف عمرو زكى نجم الزمالك كما يواصل المجلس مفاوضاته مع لاعب الزمالك السابق أيمن عبد العزيز والمحترف حاليا فى تركي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا ريت يكون الحل فى البرتو زاكيرونى..

 

ويلحق يعمل معسكر كويس للفريق.

 

عشان الموسم القادم..

 

شكراً ديدو...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

gUf26828.jpg

 

أعلن نادي الزمالك المصري توصله لاتفاق شبه نهائي مع الإيطالي ألبرتو زاكيروني؛ لتولي مسؤولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، كما اقترب جونيو أغوغو مهاجم غانا من ارتداء القميص الأبيض.

 

وقال ممدوح عباس رئيس الزمالك بموقع ناديه على الإنترنت، إن زاكيروني سيصل إلى القاهرة بعد ثلاثة أيام، تمهيدا لوضع اللمسات الأخيرة لتعاقد المدرب المخضرم مع الفريق المصري.

 

وسبق لزاكيروني تدريب فريق إيطالية عديدة أبرزها ميلان، وإنتر ميلان ولاتسيو، لكنه لا يدرب أي فريق منذ إقالته من تدريب تورينو في 26 فبراير/شباط الماضي، كما فاز بلقب الدوري مرة واحدة مع "الروسونيري" عام 1999.

 

ويحب المدرب الإيطالي الاعتماد على طريقة لعب 3-4-3، وهو الأمر الذي سيناسب الفريق الأبيض بشدة، إذ يفشل عادة الفريق المصري في تطبيق طريقة لعب 4-4-2، وهو ما يعاني منه المدربين الأجانب في بداية عملهم بمصر.

 

ورغم أن زاكيروني يعتبر من الأسماء الكبيرة، إلا أنه تعرض مرتين للخسارة 5-1 في مباريات هامة للغاية، مما تسبب في فقدانه لمنصب تدريب لاتسيو وإنتر ميلان بعد سقوطه بهذه النتيجة الكبيرة.

 

وخسر زكايروني مع لاتسيو أمام روما في "دربي" العاصمة الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليرحل عن الفريق ويتولى تدريب الإنتر في منتصف موسم 2003-2004؛ لكنه خسر في ملعب جوزيبي ميئاتزا بضاحية سان سيرو الإيطالية بالنتيجة الساحقة ذاتها أمام أرسنال الإنجليزي ليحل روبرتو مانشيني بدلا منه.

 

كما قال عباس إن أغوغو مهاجم نوتنغهام فورست، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، اقترب من ارتداء القميص الأبيض ليكون بديلا لمهاجم منتخب مصر عمرو زكي، وإن كانت تقارير صحفية أشارت إلى دخول فريق عربي لضم المهاجم صاحب التكوين الجسماني القوي للغاية.

 

 

 

ياريت زى ماقولت ياشيتوس يكون الحل معاك يازكيرونى انت واجوجو , شكرا حبيبى شيتوس على المتابعة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تقريباً موضوع زاكارونى إتحسم..

 

ولكن موضوع أجوجو لسه شائك..

 

وأعتقد إنه الموسم اللى جاى هيبقى جميل..

 

شكراً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زاكيرونى >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طار

أجوجو<<<<<<<<<<<<<<<<<<< بردو طار

الزمالك <<<<<<<<<<<<<<<< هانت قرب يطير اكتر مهو طاير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ماشى ياعم مصطفى بتتريق على الزمالك مع ان انا زملكاوى , والزمالك اليومين دول مكسور الجناح :angry: ياعنى حرام نتريق علية

وربنا يستر لهولمان يطير هو كمان :crying:

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..