اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شحاتة: الإحلال والتجديد سبب تدني الأداء .. والمنتخب مر بنفس الظروف في 2008

Recommended Posts

شحاتة: الإحلال والتجديد سبب تدني الأداء ..

والمنتخب مر بنفس الظروف في 2008

 

 

 

 

hassan%20shehata2-3-2010-21-47-3.bmp

 

حسن شجاتة مطمئن على مستقبل المنتخب في تصفيات امم افريقيا 2012

 

 

برر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر التعادل مع سيراليون في القاهرة ثم الخسارة من النيجير في تصفيات أمم افريقيا 2012 بعملية الإحلال والتجديد التي يقوم بها حاليا بين لاعبي المنتخب.

 

وقال شحاتة في الجلسة التي جمعته الأربعاء بسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ونقلها الموقع الرسمي للجبلاية "المنتخب يمر حالية بمرحلة إحلال وتجديد، واشراك عدد كبير من اللاعبين الجدد".

 

وتابع "الفريق أيضا مر ببعض الظروف الصعبة في الفترة الماضية الي تعادل فيها المنتخب مع سيراليون وخسر من النيجر أبرزها غياب العديد من العناصر الاساسية أمثال حسني عبد ربه واحمد حسن وزيدان ومعوض ومتعب وجدو".

 

وطمأن شحاتة زاهر على مستقبل المنتخب في التصفيات، وقال "الفريق مر بنفس الظروف فى عام 2008 وخسر من مالاوى وفاز على الكونغو بالكونغو ليتأهل المنتخب إلى نهائيات أمم أفريقيا ويفوز بالبطولة".

 

وأشار المدير الفني للمنتخب المصري انه المنتخب سوف يخوض مباراة ودية أمام استراليا في 17 نوفمبر المقبل، ثم يشارك في دورة حوض وادي النيل في يناير 2011، بالإضافة لمباراة ودية أخرى في شهر فبراير قبل مواجهة جنوب افريقيا الحاسمة.

 

وفي ختام حديثه ناشد المعلم جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة مساندة الفريق خلال المرحلة الهامة القادمة لمساعدته فى سياسة الإحلال والتجديد والوصول إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2012 والمنافسة على البطولة.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..