اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الزمالك متمسك بضم حفني وحسام يركز علي الحالة المعنوية للدوليين

Recommended Posts

الزمالك متمسك بضم حفني

وحسام يركز علي الحالة المعنوية للدوليين

 

 

 

طلب حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك من لاعبي المنتخب الدوليين الذين شاركوا امام النيجر بنسيان احداث المباراة والتركيز مع الفريق في الاستعداد لخوض مباريات الدوري العام التي يسعي ابناء القلعة البيضاء الي المنافسة عليها.

عقد حسام حسن المدير الفني للفريق اجتماعا مع لاعبي الفريق الدوليين فور الانضمام الي تدريبات الزمالك بعد العودة من النيجر .. اكد خلال الجلسة ثقته في قدرات اللاعبين وامكانياتهم الفنية والبدنية وقدرتهم علي قيادة نادي الزمالك وان ما حدث في مباراة المنتخب امام النيجر سوء توفيق لازم جميع لاعبي المنتخب.

وكانت الفترة الاخيرة قد شهدت انتقادات عنيفة للاعبي الزمالك الذين شاركوا في مباراة النيجر خاصة الثنائي محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي اللذين تاثرا بشدة نتيجة تحميلهما مسئولية الهدف الذي تلقته شباك المنتخب.

وركز حسام حسن علي العامل النفسي للاعبيه خوفا من التاثر وهبوط مستواهم مع الزمالك خاصة ان فتح الله يعد المدافع الاول في القلعة البيضاء والذي يعتمد عليه المدير الفني بدرجة كبيرة في قيادة خط الدفاع الذي يعاني العديد من الاهتزازات .. وتأثر فتح الله في الوقت الحالي يؤثر علي الفريق بدرجة كبيرة.

أكد المدير الفني انه يثق في قدرات محمد عبدالشافي .. مؤكدا انه سيعتمد عليه في المباريات القادمة لانه اللاعب الاساسي للفريق في مركز الظهير الايسر .. ولن يحمله نتيجة هدف النيجر الذي يتحمله الفريق ككل.

وابدي حسام حسن للجهاز المعاون له تخوفه من تأثير نتيجة مباراة النيجر علي لاعبي الفريق الذين يعتمد عليهم بشكل اساسي .. وانه يجب ان يستثمر فترة توقف الدوري العام في تجهيز اللاعبين نفسيا واعدادهم للمرحلة القادمة.

ورغم اعلان حسام حسن استياءه من توقف الدوري العام وتاثيره السلبي علي لاعبي الفريق وحساسية المباريات .. الا انه ابدي سعادته بعدم خوض مباريات رسمية في الوقت الحالي في ظل الحالة التي يعاني منها اللاعبون الدوليون .. والتي كان من الممكن ان تؤثر علي تركيزهم في المباريات التي يخوضها الفريق.

من ناحية اخري ابدي الجهاز الفني للزمالك تمسكه بضم ايمن حفني مهاجم مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة او في نهاية الموسم .. متمسكين بتوقيع العقود في الوقت الحالي خوفا من تدخل الاهلي في المفاوضات مع اللاعب وضمه.

وابدي مجلس ادارة النادي موافقته علي الدخول في المفاوضات الرسمية مبكرا من اجل حسم الامور حتي لا تتكرر ازمة محمد ناجي جدو الذي انضم الي الاهلي.

وحصل التوأم علي موافقة اللاعب علي الانضمام الي الزمالك في الفترة القادمة .. ولكن فضل التوأم عدم الحصول علي توقيع اللاعب حاليا لحين انتهاء المفاوضات مع مصر المقاصة حتي لايدخل الناديان في مشكلة خاصة ان اللاعب متعاقد مع فريقه لمدة ثلاثة مواسم قادمة .. وسبب تعجل الزمالك في المفاوضات ان الاهلي لم يتحدث بشكل رسمي والفرصة مهيأة امام القلعة البيضاء للتعاقد مع اللاعب دون اي مزايدات تعرقل اتمام الصفقة.

وطلب الزمالك من مسئولي المقاصة حسم موقفهم سريعا وتوضيح موقفهم النهائي .. رافضين المبالغة في القيمة المالية لضم اللاعب والتي وصفها التوأم بانها تعجيزية ولا تناسب اسعار اللاعبين في الدوري المصري.

وعلمت ¢رياضة الاسبوعي¢ ان الزمالك رصد خمسة ملايين جنيه من اجل التعاقد مع ايمن حفني ولن يتم دفع مقابل مادي اكبر من ذلك .. وان قيمة شراء اللاعب ستكون من بيع شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .. وفي حالة عدم بيع شيكابالا واستمراره مع القلعة البيضاء .. قد يتراجع مسئولو القلعة البيضاء عن اتمام التعاقد لعدم توافر السيولة المادية التي يحتاجها لدعم صفقة ضم حفني التي قد ترتفع عن الخمسة ملايين جنيه في حالة دخول الاهلي بشكل رسمي في المفاوضات.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..