اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أحمد حسن يطالب زاهر بنفقات علاجه.. وفرانسيس يعتزل دولياً

Recommended Posts

لجأ أحمد حسن -لاعب فريق الكرة بالأهلي وكابتن المنتخب الوطني- إلى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لصرف الشيك الخاص بنفقات عملية الرباط الصليبي التي خضع لها مؤخرا في ألمانيا.

 

وأبدى "الصقر" استياءه لرئيس اتحاد الكرة؛ بسبب تأخر حصوله على نفقات علاجه التي كان من المفترض الحصول عليها الشهر الماضي، عندما خضع للعملية تحت إشراف الخبير الألماني شيفرهوف.

 

وطالب "حسن" بضرورة صرف الشيك بسرعة؛ لأنه من المفترض سفره إلى ألمانيا بعد غد (الأحد)؛ لاستكمال برنامجه العلاجي للتخلّص من الإصابة.

 

وبرّر "زاهر" التأخر في صرف الشيك بانشغال مسئولي اتحاد الكرة بإنهاء بعض الأمور الخاصة بالمنتخب الوطني، وكيفية الخروج من مأزق هزيمته أمام النيجر، وصعوبة موقفه في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2012 المقرّر إقامتها في غينيا الاستوائية والجابون.

 

وكان قائد منتخب مصر قد تحمّل نفقات العملية من جيبه الخاص؛ لأنه كان مطالبا بالسرعة في السفر إلى ألمانيا لإجراء العملية بعد الإصابة في مباراة المنتخب أمام سيراليون الشهر الماضي.

 

من ناحية أخرى اضطر هشام محمد -لاعب الأهلي الصاعد- لتأجيل سفره إلى ألمانيا؛ بسبب مماطلة اتحاد الكرة في صرف نفقات علاجه، حيث كان من المفترض خضوعه لفحوصات طبية للتأكد من شفائه من الإصابة التي يعانيها بقطع في الرباط الصليبي منذ 6 أشهر تقريبا أثناء مشاركته في إحدى المباريات الودية للمنتخب الأوليمبي.

 

وفي شأن آخر، أعلن المهاجم الليبيري فرانسيس -المحترف في صفوف فريق الكرة بالأهلي- اعتذاره عن الانضمام إلى منتخب بلاده في الفترة المقبلة؛ بسبب بعض المشكلات التي تحاصر المنتخب الليبيري في الفترة الأخيرة، بعد الهزيمة التي تعرّض لها أمام مالي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.

 

وقال فرانسيس في تصريحات لإحدى المحطات الإذاعة في بلاده: "سأعتزل اللعب الدولي؛ بسبب قلة التنظيم والتخبّط في الاتحاد الليبيري لكرة القدم، الذي أثبت في أكثر من مناسبة عدم احترامه للاعبي المنتخب بعد فشله في حل المشكلات التي تواجههم، وذلك بعدما ترك رئيس الاتحاد الليبيري منتخبه دون تذاكر للعودة في مالي".

 

وأشار فرانسيس إلى أن تواجده مع منتخب بلاده تسبّب في بعض الأزمات له في الأهلي، حيث تمّ خصم 26 ألف دولار من مستحقاته بسبب التأخر في العودة إلى القاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تسلمين اختي / نودي علي نقلك للاخبار اول باول

جزيتي خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دي اقل حاجة ممكن اقدمها لكم

منور اخي عيسي المنتدي الرياضي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..