اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

في دورة الألعاب العربية المنتخب العسكري فاق علي موريتانيا ب 13 هدفا

Recommended Posts

في دورة الألعاب العربية المنتخب العسكري فاق علي موريتانيا ب 13 هدفا

 

 

استعاد منتخب مصر العسكري لكرة القدم توازنه في دورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية الأولي المقامة حالياً بسوريا فبعد التعادل مع الإمارات والخسارة غير المستحقة من قطر عاد نجوم مصر وافترسوا موريتانيا بنتيجة كبيرة 13/صفر في اللقاء الذي اقيم بينهما باستاد الفيحاء وحضرها جمهور كبير من المصريين المقيمين بسوريا.

جاءت المباراة جيدة المستوي قدم خلالها منتخب مصر عرضاً جيداً وبخلاف الأهداف ال 13 أضاع لاعبو مصر عدداً كبيراً من الفرص المؤكدة علي المرمي كانت من الممكن أن تزيد النتيجة.

سجل أهداف منتخب مصر أحمد جعفر خمسة أهداف "سوبر سوبر هاتريك" في الدقيقة 10 و12 و38 من الشوط الأول والدقيقة 10 من الشوط الثاني. و38 من الشوط الثاني وسجل محسن هنداوي هدفين في الدقيقة 39 من الشوط الأول والدقيقة 15 من الشوط الثاني.

كما سجل عامر صبري هدفين أيضاً في الدقيقة 37 من الشوط الأول والدقيقة 45 من الشوط الثاني.

وقد احرز شيكابالا هدفه في الدقيقة 15 من الشوط الأول. ومحمد إبراهيم في الدقيقة 37 من الشوط الثاني وهاني العجيزي في الدقيقة 39 من الشوط الثاني وأحمد صديق في الدقيقة الأولي في الوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..