اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الأهلى يحلم بتكرار

Recommended Posts

الأهلي يحلم بتكرار سيناريو الصفاقسي أمام الترجي

 

 

Ahly-EST-18.jpg

 

يشهد استاد7 نوفمبر الدولي برادس في السابعة والربع من مساء اليوم بتوقيت تونس الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة مباراة إياب الدور نصف النهائي بدوري ابطال افريقيا حينما يحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي .

 

و يملك الأهلي حظوظا أفضل من نظيره التونسي نظرا لفوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ،وهو مايعني وجود فرصتين له للوصول للدور النهائي حيث يكفيه التعادل أو الفوز ،بينما يدخل الترجي بفرصة واحدة وهي الفوز بهدف نظيف على الأقل .

 

ويسعى الأهلي لتكرار ذكريات فوزه بالبطولة على حساب الصفاقسي التونسي في رادس ،وقد أعد حسام البدري المدير الفني فريقه لتحقيق هذا الهدف سواء بدنيا او معنويا ،حيث خاض الفريق ثلاث تدريبات في تونس في نفس موعد المباراة لضمان التأقلم على الأجواء ،كما وعد هادي خشبة مدير الكرة بمنحهم مكافأت مضاعفة قدرها 50 الف جنيه لكل لاعب من اجل العبور الى المباراة النهائية .

 

يدخل الأهلي المباراة مفتقدا معظم قوته الهجومية بعدما استبعد حسام البدري المدير الفني الليبيري فرانسيس دي فوركي لإصابته في العضلة الخلفية ،بالإضافة الى محمد طلعت لنفس الإصابة ،و أسامة حسني لعدم اكتمال شفائه ايضا .

 

وبمتابعة التدريبات الأخيرة للأهلي فقد ظهر اللاعبون في أفضل حالة من التركيز والمعنويات المرتفعة ، وحرص حسام البدري على عقد اكثر من اجتماع مع اللاعبين للحديث عن المباراة وضرورة الهدوء والتركيز خلال المباراة من أجل إسعاد الجماهير المصرية بوجه عام وجماهير الأهلي على وجه الخصوص .

 

وسادت حالة من الإرتياح لدى الجهاز الفني بعدما نجحت جهود ايهاب علي طبيب الفريق وحامد الخزامي اخصائي العلاج الطبيعي في تجهيز محمد فضل للحاق بالمباراة بعدما كان مهددا بالغياب عنها لإصابته بشد في عضلة السمانة ،وهو نفس الأمر بالنسبة لحسام غالي الذي كان يعاني من جزع في الرباط الخارجي لكاحل القدم بالإضافة للتجمع الدموي الذي اصيب به في قدمه ايضا .

وحرص حسام البدري على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخططية لإستغلالها في المباراة إضافة الى الكرات الثابتة على حدود منطقة الجزاء

 

كما خصص المدير الفني فقرة كاملة للمدافعين في المران من اجل تدريبهم على التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة ،بالإضافة لفقرة ضربات الجزاء تحسبا للجوء اليها فى حال تعادل الفريقين فى نتيجة اللقاءين ، و شهد تألق شريف اكرامي حارس مرمى الفريق.

ووضح خلال التدريب الأخير استقرار حسام البدري على خطة المباراة ،حيث يخوض المباراة بتأمين دفاعي بوجود ثلاثة لاعبين في وسط الملعب وفي الغالب هم حسام عاشور وشهاب الدين احمد وحسام غالي ، بالإضافة للتأمين الدفاعي حيث حذر ظهيري الجنب احمد فتحي وسيد معوض من الإهتمام بالناحية الهجومية على حساب الناحية الدفاعية .

 

بينما حرص حسام البدري على اضفاء السرية على تشكيلة فريقه التي ستخوض المباراة ،حيث قرر منع رجال الإعلام والجماهير المصرية من حضور المران الأخير في رادس ،كما منع تصوير المران في تدريب أمس الأول .

 

وبتحليل التدريبين السابقين فإن البدري قد يميل الى عدم الدفع بمحمد ناجي "جدو" منذ البداية لهدفين رئيسيين الأول هو عدم تفكيره في الهجوم منذ البداية ،والثاني الإحتفاظ بورقة رابحة على دكة البدلاء تستطيع ترجيح كفة الفريق عند الحاجة اليه .

 

ويتوقع ان يخوض الاهلى المباراة بتشكيل مكون من " شريف اكرامي - وائل جمعة - احمد السيد - سيد معوض - احمد فتحي - حسام عاشور - شهاب الدين احمد - حسام غالي - محمد بركات -محمد ابو تريكة - محمد فضل .

 

على الجانب الأخر إختتم فريق الترجي استعداداته أمس في مران سري ايضا حيث حرص فوزي البنزرتي المدير الفني على إضفاء السرية على فريقه خوفا من تسرب خطته للمباراة الى الأهلي .

ورفض حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي منح اللاعبين اي مكافأت مضاعفة من اجل العبور الى المباراة النهائية ،مؤكدا ان لاعبي الترجي محترفين بعقود مرتفعة للغاية ودورهم الأساسي هو احراز البطولات ،مشيرا الى انهم استعدوا جيدا لهذه المواجهة الصعبة .

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يارب الاهلي يكسب ويفرح المصريين

مشكوووورة اختي علي نقلك للخبر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..