اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الألتراس يحملون البدري على الأعناق في استقبال حافل تحت شعار "دوري أبطال الرشوة"

Recommended Posts

الألتراس يحملون البدري على الأعناق في استقبال حافل تحت شعار "دوري أبطال الرشوة"

 

 

23844-3.jpg

 

شهد مطار القاهرة تواجد مكثف من جمهور النادي الأهلي وبالتحديد لرابطة الألتراس الذين حرصوا على استقبال بعثة الفريق العائدة من تونس عقب الهزيمة أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال افريقيا.

 

 

وقامت رابطة الألتراس التي حرصت على استقبال الفريق في مطار القاهرة برفع حسام البدري المدير الفني للفريق على الأعناق وقاموا بالهتاف له بقوة شديدة.

 

 

كما قام الألتراس برفع لافتات تسخر من الحكم الغاني الهزيل الذي منح الترجي هدف غير شرعي سجله مايكل انيرامو بيده في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

 

 

ورفع الألتراس لافتة مكتوب عليها "دوري أبطال الرشوة" كما تم رفع لافتة مكتوب عليها "في الهزيمة أزداد لك عشقاً" في إشارة لمساندة جمهور النادي الأهلي للفريق رغم الهزيمة والخروج من البطولة الأفريقية.

 

 

وكان النادي الأهلي قد خسر من الترجي في اياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف دون مقابل أحرزه مايكل انيرامو بلمسة يد متعمدة واضحة جداً من المهاجم النيجيري.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..