اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أزمة الإعلانات تعود للأهلي بعد تصوير بعض اللاعبين إعلانا "لاتصالات"

Recommended Posts

يدخل النادى الاهلى من جديد فى ازمة الرعاية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد ان قام بعض لاعبي الفريق الأول بتصوير إعلانا تليفزيونيا لشركة "اتصالات" المنافسة لشركة "فودافون" الراعي الرسمي للأهلي.

 

يذكر ان عدد من لاعبى الاهلى وهم حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومصطفى (عفروتو) بالإضافة لمحمد ناجي (جدو) قد قاموا بالتعاون مع شركة اتصالات وتصوير الإعلان قبل لقاء الترجي في تونس.

 

ولن يدخل جدو فى الأزمة المنتظرة بين الأهلي وفودافون لانه مرتبط بعقد مسبق مع اتصالات منذ بطولة الامم الافريقية 2010 وقبل الانضمام للأهلي.

 

يذكر ان أزمة قد حدثت بين الأهلي وشركة فودافون قبل لقاء الأهلي و الاتحاد الليبي والذى خسره الاحمر بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا بعد قيام حسام البدري المدير الفني للفريق ومعه مجموعة من اللاعبين بتصوير اعلانا لشركة اتصالات وهو ما سبب أزمة للأهلي مع فودافون قبل ان يتم حل المشكلة ودياً ولم يذاع الإعلان.

 

وتقوم إدارة القلعة الحمراء حاليا بالتحقيق فى تلك الوقائع لمعرفة ما إذا كانت قد حدثت أم لا وللوصول إلى حل على غرار الازمة التى حدثت قبل ذلك من قبل بعض اللاعبين بصحبة المدير الفنى.

 

على الجانب الاخر تنتظر الشركة الراعية للأهلى " فودافون " نتائج التحقيقات التى فتحتها إدارة النادى لمعرفة ما إذا كان الإعلان سيتم إذاعته أم سيمنع من العرض

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..