اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

تصنيف الفيفا لشهر يونيو

Recommended Posts

Pm927623.jpg

 

حافظ المنتخب الأرجنتيني "راقصو التانجو" على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر يونيو، بينما عاد منتخب النمسا إلى المنتخبات المصنفة في المراكز الـ100 الأولى قبل أيامٍ قليلة من استضافة بلاده لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) بالتنظيم المشترك مع سويسرا، فيما واصل المنتخب المصري بطل أفريقيا صدارته للمنتخبات العربية.

 

وتصدر المنتخب الأرجنتيني التصنيف الجديد برصيد 1559 نقطة، بينما احتل نظيره البرازيلي المركز الثاني برصيد 1513 نقطة، وجاء المنتخب الإيطالي بطل العالم في المركز الثالث برصيد 1424 نقطة.

 

وعاد المنتخب الإنجليزي إلى المراكز العشرة الأولى حيث قفز مرتبتين من المركز الحادي عشر إلى المركز التاسع برصيد 1123 نقطة حيث تبادل المراكز مع نظيره البرتغالي.

 

ولم تشهد المراكز الثمانية الأولى أي تغييرٍ عن تصنيف الشهر الماضي، حيث احتفظ المنتخب الإسباني بموقعه في المركز الرابع برصيد 1303 نقاط وتلته منتخبات ألمانيا (1274 نقطة) والتشيك (1246 نقطة) وفرنسا (1143 نقطة) واليونان بطل أوروبا (1133 نقطة).

 

أما المنتخب الهولندي فحافظ على موقعه في المركز العاشر برصيد 1111 نقطة.

 

وينتظر أن يختلف الترتيب بشكل كبير في تصنيف الشهر المقبل نظرًا لإقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/ يونيو الحالي.

 

وبخلاف منتخبات إيطاليا وإسبانيا وألمانيا والتشيك وفرنسا واليونان وهولندا والبرتغال تحتل باقي المنتخبات المشاركة في يورو 2008 مراكز تالية تبدأ من رومانيا صاحب المركز الثاني عشر ثم كل من كرواتيا (15) وتركيا (20) وروسيا (24) وبولندا (28) والسويد (30) وسويسرا (44) والنمسا (92).

 

 

 

ونجح منتخب النمسا في التقدم تسع مراتب بالتصنيف الجديد حيث كان في المركز 101 في التصنيف السابق على الرغم من كونه أقل المنتخبات المشاركة في يورو 2008.

 

وعلى المستوى العربي عزَّز المنتخب المصري موقعه في الصدارة من خلال الفوز الثمين الذي حققه على منتخب الكونغو الديمقراطية 2/1 في بداية مشوار الفريقين بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية 2010.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 848 ليصعد إلى المركز 23 عالميًا والثالث أفريقيًا خلف كل من الكاميرون (13) وغانا (16).

ووسَّع المنتخب المصري بذلك الفارق الذي يفصله عن باقي منافسيه على الساحة العربية حيث يأتي في المركز الثاني عربيًا المنتخب المغربي ويحتل المركز 40 عالميًا ويتبعه المنتخب التونسي في المركز 50 عالميًا ثم السعودي (54).

وفي المراكز التالية على الساحة العربية تأتي على الترتيب منتخبات البحرين والعراق وعمان وقطر وليبيا والإمارات وسوريا والأردن والجزائر والسودان والكويت وموريتانيا واليمن ولبنان وفلسطين وجيبوتي والصومال.

clapping[1].gifdance3[1].gif:crying::laughing:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الكاميرون ال 13 عالميا وغانا 16 لييييييييييييييييييييييييييييييييييه حد يقنعني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جميل جدا ديدو بس يا ريت تبقي تقولنا ايه

ترتيب المراكز في شهر يوليو

بالنسبة للكاميرون و غانا يا مصطفي

ميهمكش الترتيب

الاهم مين اللي بياخد بطولات في الاخر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

معلومات جميله يا ديدو كالعادة ..

 

وبالنسبه لسؤالك يا مصطفى التصنيف ده عباره عم مجموع نقاط بيتراكم مع مرور السنين ..

 

وعدد المتشات الوديه والرسميه اللى بتتلعب ..

 

فأكيد الكاميرون وغانا بيعبوا متشات وديه اكتر مننا ..

 

وااله اعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كلامك صحيح ياعارف , الترتيب بيكون على حساب نتائج المنتخبات سواء المباريات الودية أو الرسمية التى لعبتها الفرق فى شهر التصنيف , ياعنى مش بيبوصوا للتاريخ وعدد البطولات وكدة ...... شكرا للعارف , ومصطفى

 

اما بالنسبة لتصنيف غانا والكاميرون فى شهر يوليو ياعبقرينوا فبالتاكيد هيكون عالى لانهم فائزين فى مياريات فى تصفيات أفريقيا الشهر دة ياعنى هيكون معاهم نقاط ترجح كفتهم فى الترتيب وإن شاء الله هبقى أجيب التصنيف ونشوفة كلنا بإذن الله

 

شكرا للجميع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..