اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

جوزية اسعى لبناء فريق قوى ينافس على البطولات العالمية

Recommended Posts

جوزيه: أسعى لبناء فريق قوى لاتحاد جدة ينافس على البطولات العالمية

Shocks4200824151592.jpg

أبدى البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، إعجابه باللاعب السعودى ومهارته التكنيكية فى تطبيق خطط المدرب. وأضاف جوزيه أنه لا يستطيع إطلاق الأحكام على الدورى السعودى خلال هذه الفترة القصيرة.

 

 

 

وقال جوزيه "لموقع يورو سبورت"، فى البداية لم يكن يعجبنى مستوى الفرق ولكن الآن الفرق واللاعبون يطورون مستوياتهم وأتوقع أنه دورى صعب لنا ولهم".

 

 

 

وقال عندما دعانى الاتحاد قلت هذا فريقى وأنا لم آت للسعودية إلا لبناء فريق قوى ينافس على أهم البطولات المحلية والعالمية ونحن مازلنا فى مرحلة البناء وهذا ما سيدفعه للتعاقد مع العديد من اللاعبين فى يناير المقبل للظهور بصورة أفضل".

 

 

 

وعن أسباب غياب اللاعب المحترف العمانى أحمد حديد عن التشكيلة الأساسية رد جوزيه قائلا، "سعود كريرى أحد أفضل اللاعبين بالسعودية يتواجد فى نفس المركز، كما أن مناف أبوشقير يقدم مجهودا كبيرا جدا فى نفس المركز ولا أستطيع أن ألعب بثلاثة محاور".

 

 

 

وواصل المدير الفنى البرتغالى، "فى مباريات معينة يتطلب الأمر اللعب بثلاثة محاور وحديد لاعب مهم لى حتى لو لم يلعب ولكن كريرى ومناف فى أفضل حالاتهم الآن، وأعتبرهم أفضل منه".

 

 

 

وألمح جوزيه فى ختام حديثه أنه لن يقوم باستدعاء لاعبى الاتحاد الشباب والذين شاركوا مع المنتخب السعودى للشباب ضمن البطولة الأسيوية أكتوبر لأسباب عديدة ولكنهم سينضمون للفريق الأولمبى وسيشاهدهم من خلاله.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..