اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

غريب :لم نتوقع هذا التعثر فى مشوار التصفيات

Recommended Posts

غريب: لم نتوقع هذا التعثر فى مشوار التصفيات.. ومفاوضاتنا مع بركات مستمرة

S6200915213401.jpg

أكد شوقى غريب، مدرب عام المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى لم يكن يتخيل أبدا هذا التعثر الكبير الذى يعانيه الفراعنة فى مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم 2012 بالجابون وغينيا الإسوائية، لافتا إلى أن لاعبى المنتخب عقدوا المهمة على أنفسهم وباتوا مطالبين بمضاعفة جهودهم لانتزاع بطاقة التأهل للعرس الإفريقى المقبل.

 

 

 

 

 

وقال غريب "لا بديل عن الفوز فى الأربع مباريات المتبقية فى مشوار التصفيات حتى يصل الفراعنة إلى أمم 2012، معترفا بأنه من غير اللائق ببطل أفريقيا الوصول للبطولة المقبلة بشق الأنفس".

 

 

 

وعن مواجهتى منتخب جنوب أفريقيا المقبلتين أكد مدرب عام المنتخب أن هاتين المباراتين سواء فى الداخل أو الخارج هما مفتاح تأهل الفراعنة إلى أمم 2012، ففى حالة الفوز بهما سيضع المنتخب الوطنى إحدى قدميه فى البطولة.

 

 

 

واعترف غريب بقوة منتخب جنوب إفريقيا مؤخرا بدليل المستوى الذى ظهر عليه فى مونديال 2010 الذى استضافته جنوب إفريقيا فى يونيو الماضى، إلا أنه فى الوقت ذاته قال إنه من السابق لأوانه الحديث عن نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، خاصة أن المباراة يتبقى عليها خمسة شهور من الآن.

 

 

 

ورفض غريب الحديث عن شكل المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة، موضحا أن الجهاز الفنى يعقد حاليا اجتماعات شبه يومية لتحديد ملامح الفترة المقبلة والعناصر التى يمكن الاعتماد عليها سواء من اللاعبين القدامى أو الجدد، رافضا فى الوقت نفسه التعليق على عودة محمد بركات لاعب الأهلى للمنتخب، قائلا: "هناك مفاوضات مستمرة معه ولم نتوصل لجديد حتى الآن".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..