اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يستعين بهداف الشباب لمواجهة بتروجت

Recommended Posts

الأهلي يستعين بهداف الشباب لمواجهة بتروجت

عبدالله عبدالعظيم يقود الهجوم مع جدو وسعيود لسد النقص

 

 

بات مهاجم منتخب الشباب عبدالله عبدالعظيم في مقدمة اهتمامات حسام البدري لمعالجة المشكلات الهجومية بالفريق حيث من المنتظر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق الاثنين المقبل عقب انتهاء مباراة منتخب الشباب مع نظيره السنغالي وبرفقته المدافع الشاب محمد عبدالفتاح.

ويقود عبدالعظيم هجوم الأهلي أمام بتروجت ومعه كل من محمد غدار ومحمد ناجي جدو أو أبوتريكة فيما يتصدي محمد عبدالفتاح لدفاعات الفريق.. ويأمل البدري من هذه التجربة اعطاء الثقة للمزيد من اللاعبين الشباب حتي يتمكن من الاعتماد عليهم بشكل أساسي في ظل ارتفاع متوسط اعمار الفريق بصورة أصبحت تسبب القلق للجهاز الفني.

من جانبه واصل أمير سعيود تألقه في تدريبات الفريق ليؤكد للبدري جاهزيته للمباريات وقيادة هجوم الأهلي.. وكان اللاعب قد سجل أكثر من هدف في مران الفريق الاخير ليحصل علي اعجاب واشادة جميع الحاضرين خاصة أن جميع أهداف اللاعب تأتي من خلال استغلاله لمهاراته الفردية المتميزة.. وقد يدفع الجهاز الفني بسعيود في مواجهة بتروجت حتي يدخل اللاعب في فورمة المباريات الرسمية.

ويذكر أن المران الأخير للأهلي قد شهد تألق العديد من اللاعبين لا سيما بعد اجتماع حسام البدري معهم قبل التدريب وطالبهم بنسيان العقوبات التي تم توقيعها علي بعضهم بسبب مشكلة الاعلانات ونسيان الملف الافريقي أيضا والتركيز علي مسابقة الدوري.. وقد ظهر أحمد شكري لاعب المنتخب الاولمبي في الصورة مرة أخري عقب خوضه للتقسيمة وصناعته لاكثر من هدف.

وحرص الجهاز الفني في المران علي اعطاء التدريبات الفنية النصيب الأكبر علي حساب التدريبات البدنية واهتم البدري بتدريب اللاعبين علي مجموعة من الجمل التكتيكية التي تعتمد علي الكرات العرضية والطولية للاستفادة منها في المرحلة المقبلة.

علي جانب آخر يخضع اليوم مهاجم الفريق محمد فضل لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا تحت اشراف الخبير الالماني بيرهوف.

وكان اللاعب قد تعرض لاصابته خلال المشاركة في لقاء الاهلي الأخير امام الترجي التونسي وهي الاصابة التي ستمنعه من المشاركة في تدريبات الفريق لمدة ثلاثة اسابيع كاملة علي أقل تقدير.

فيما يواصل أحمد حسن نجم منتخبنا الوطني برنامج تأهيله في ألمانيا نظرا لتوفر كل الامكانيات التي قد تعجل شفاءه هناك.

ويستمر الثلاثي فرانسيس وأسامة حسن واللاعب الشاب هشام حمد في الخضوع لتدريبات التأهيل بالنادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..