اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

اختبار صعب لشباب مصر أمام السنغال لعبور التصفيات الإفريقية

Recommended Posts

اختبار صعب لشباب مصر أمام السنغال لعبور التصفيات الإفريقية

 

 

 

 

 

تشهد مدينة بورسعيد الباسلة اليوم موقعة كروية غاية الأهمية والقوة وذلك عندما يستضيف ملعبها الرئيسي مباراة العودة الفاصلة والحاسمة في لقاء الرد بين منتخبنا الوطني لشباب الكرة أمام المنتخب السنغالي في المرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الافريقية بليبيا الموسم المقبل. وهي البوابة الرسمية المشروعة أمام المنتخبين للتأهل من جديد إلي نهائيات بطولة كأس العالم المقررة الصيف المقبل بأمريكا الجنوبية.

المباراة ستقام في الخامسة إلا الربع كما هو محدد لها من قبل ويقودها تحكيمياً طاقم تحكيم من بورندي بقيادة أسانثا نيونجابو حكم ساحة ويساعده جون كلود بيروموشاهو وشارلز نيمبانجريتس أما الحكم الرابع هو جون كلود نيونجابو والمراقب من ليبيا.

كانت مباراة الذهاب بداكار قد انتهت بفوز السنغال بهدف نظيف سجله موتا وبالتالي فليس أمام منتخبنا إلا خيار وحيد وهو الفوز بفارق هدفين إذا أراد الاحتفال بالتأهل إلي الأهم بليبيا وبخلاف ذلك فسيكون الأمر عكس ذلك اللهم إذا فاز منتخبنا بهدف نظيف وسيكون اللجوء لضربات الترجيح لاختيار المنتخب الفائز للنهائيات وبعيداً عن هذه الاحتمالات التي لا نرغبها والتأكيد علي التأهل فكل الأمور تلعب لصالح منتخبنا حيث كان الاختيار الأمثل للعب علي أرض بورسعيد وأمام جماهير عاشقة للعبة وتهز أي منافس مهما كان اسمه وتاريخه في اللعبة بالاضافة للاصرار والتركيز الكبير من قبل لاعبي المنتخب المصري الذي يريدون إثبات ذاتهم والتأكيد أيضاً علي سعيهم للتأهل إلي ما هو أبعد من تجاوز محطة السنغال الصعبة والثأر من الهزيمة غير المنطقية بداكار وأيضاً إثبات حبهم للمدير الفني مصطفي يونس والرد له عملياً من داخل الملعب والفوز بفارق هدفين وأكثر.

منتخبنا استعد للقاء من خلال معسكرين الأول بالقاهرة قبل الحضور لبورسعيد بالقاهرة ولعب مباراتين أمام مصر للمقاصة والإنتاج الحربي وتعادل فيهما وكانت التجربتان غاية الاهمية حيث وضع المدير الفني للمنتخب مصطفي يونس يده علي جميع الأوراق الهامة للاعبي المنتخب الذين سلعبون لقاء اليوم الهام.

ومن المنتظر ان يدفع مصطفي يونس المدير الفني بالعناصر الأساسية من لاعبي المنتخب في اللقاء من أجل حسمها مبكراً وقبل الوصول للأوقات الحرجة من المباراة وان تكون المهمة الأولي للاعبي المنتخب هي تسجيل هدف مبكر ومريح قبل البحث عن الهدف الثاني للتأكيد علي التأهل مع الالتزام الدفاعي من قبل لاعبي مصر .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..