اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

إنبي يبحث حل العقم التهديفي ..قبل مواجهة الأهلي

Recommended Posts

إنبي يبحث حل العقم التهديفي ..قبل مواجهة الأهلي

 

بعد إهدار 20 فرصة في لقاء المصري

 

 

يبحث الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة الخواجة البلغاري مالدينوف حل أزمة العقم التهديفي التي ظهرت علي الفريق في اللقاء المصيري والذي انتهي بالتعادل السلبي بالرغم من كمية الفرص الحقيقية التي لاحت للاعبين علاوة علي ضربة الجزاء التي أهدرها كابتن الفريق أحمد عبدالظاهر..حيث ينوي مالدينوف الانفراد بمجموعة المهاجمين خلال الأيام القليلة القادمة قبل مواجهة الاهلي في الاسبوع العاشر للتدريب علي كيفية استغلال الفرص والتمركز السليم داخل منطقة الجزاء..وكان مالدينوف قد اجتمع باللاعبين عقب نهاية مباراة المصري واثني علي المستوي والقتال الذي تحلي به الجميع أثناء المباراة..وعرض عليهم احصائية بإهدار 20 فرصة محققة في المباراة..ويبدأ الفريق اعتبارا من اليوم في التحضير لمباراة الاهلي بالتدريب علي فترة واحدة تنطلق في الخامسة والنصف حتي موعد دخول المعسكر ليلة المباراة.

علي جانب آخر يسعي نادي ساندرلاند الإنجليزي لاتمام ضم أحمد المحمدي بشكل نهائي عقب انتهاء اعارته من إنبي والتي ستنتهي في شهر مايو 2011.. اتفقت إدارة النادي الإنجليزي مع اللاعب علي ضمه نهائيا بعد نجاحه في اثبات نفسه خلال الفترة القصيرة التي قضاها في الفريق..وتنتظر إدارة النادي الإنجليزي أقرب فرصة للدخول في مفاوضات مع إدارة إنبي للوصول إلي حل نهائي.

جاء ذلك بعدما نجح أحمد المحمدي الفرعون المصري أن يغير السمعة السيئة للاعب المصري في الدوري الإنجليزي خلال رحلته القصيرة..وذلك من خلال تألقه الواضح مع فريقه..وهو ما جعل مدرب ساندرلاند ستيف روس يشيد باللاعب في وسائل الإعلام الإنجليزية عقب فوز فريقه في الاسبوع الماضي علي فريق أستون فيلا .. وقال إن المحمدي كان من أبرز المساهمين في هذا الفوز .. وأنه غير في ذهني الانطباع السيئ عن اللاعب المصري في اشارة إلي عمرو زكي وميدو..حيث قال إن المحمدي لاعب مختلف عن ميدو وزكي ويتميز بالسرعة الفائقة بالاضافة إلي تميزه في العاب الهواء .

أضاف بروس ان المحمدي إضافة قوية لساندرلاند وبحكم معرفتي باللاعبين المصريين يمكنني القول إن التعامل مع من سبقوه كان صعبا..مشيرا إلي ان اللاعب سيكون جيداً في المستقبل .. كما وصفه بأنه طفل باسم يريد أن يلعب ويستمتع باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ويقوم بكل شيء علي ما يرام.

علي صعيد آخر حققت فرق الشباب بالنادي انتصارات متتالية .. حيث فاز فريق 14 سنة والذي يقوده الكابتن عماشة ويشرف عليه الكابتن صلاح مصيلحي علي فريق المقاولون العرب في عقر داره ووسط جماهيره 2/صفر .. وحقق فريق الشباب تحت قيادة الكابتن طارق عبدالله فوزا غاليا علي الاتصالات 3-2 في دوري الشباب .. وقال مدير القطاع الكابتن امام محمدين إن هناك تفاؤلا كبيرا داخل قطاع الناشئين لتحقيق انتصارات والقاب عديدة هذا الموسم تتماشي مع حجم الاهتمام الذي يمنحه مجلس الإدارة لقطاع الناشئين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..