اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المقاولون يواجه الجونة.. ويبحث عن نقاط الأمان في المسابقة

Recommended Posts

المقاولون يواجه الجونة.. ويبحث عن نقاط الأمان في المسابقة

 

 

 

يستضيف المقاولون العرب علي ملعبه في الخامسة عصر اليوم فريق الجونة ضمن مباريات الاسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك علي ملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر.

يدخل الفريقان لقاء اليوم علي امل تحسين المراكز والنقاط خاصة ان المقاولون لديه 7 نقاط والجونة 5 نقاط فقط ووضعهما لا يتناسب مع حجم الفريقين وان كان الفريقان تعرضا لهزة تدريبية منذ بداية المسابقة عندما اقيل محمد عامر من تدريب المقاولون وتولي حمزة الجمل المسئولية ونفس الحال لاسماعيل يوسف ليتولي انور سلامة المهمة خلفا له وهي المباراة الاولي له بعد تولي الامور وبالتالي فالمديران الفنيان سيسعيان جاهدين لحصد نقاط اللقاء من اجل تحسين المراكز والتقدم خطوة نحو المناطق الدافئة في المسابقة بعيدا عن صراعات الهروب من القاع المخيف.

التكهن بنتيجة اللقاء مقدما صعبة للغاية ولا يمكن التأكيد علي فوز فريق وخسارة آخر وحتي نغمة التعادل ستكون مرفوضة خاصة ان كل فريق يري مباراة اليوم فرصة لعملية الاصلاح واستعادة الثقة علي حساب الفريق الآخر وان جملة من الامور تؤكد ان اللقاء سيسير في الاتجاه الذي سيرسمه كل مدير فني من اجل خطف نقاط اللقاء. ومن بينها الاعتماد علي العناصر ذوي الخبرة والكفاءة وحيوية الشباب التي اصبحت اهم الاسلحة لاي فريق يريد الصمود في المسابقة.

المقاولون بقيادة حمزة الجمل اصحاب الارض يرون ان المباراة فرصة لتثبيت مجموعة الانتصارات الاخيرة وان الامور ستكون لصالحهم بوجود مجموعة من العناصر القوية اصحاب الخبرة والمهارة من امثال ايهاب المصري ورضا الويشي ورامي ربيع وكبيرو وايضا محمد جمال ومحمد صلاح والنني وفتحي ومحمد عادل وكلهم من العناصر الشابة الرائعة. في نفس الوقت يتواجد مجموعة من لاعبي الجونة الكبار من امثال محمد عبد المنصف حارس الفريق ورضا شحاتة واحمد عمران وشريف اشرف وحسين علي بالاضافة لجمال حمزة صاحب المشكلة الاخيرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..