اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الفيفا يفتح تحقيقا حول تبادل الاصوات لمونديالى "2018 ,,2022"

Recommended Posts

لفيفا يفتح تحقيقا حول تبادل الأصوات لمونديالي 2018 و2022

qatar---2022.jpg

 

 

 

أكد المدير العام للترشيح المشترك الاسباني - البرتغالي لاستضافة مونديال 2018 ميجل انخل لوبيز اليوم الخميس أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فتح تحقيقا حول اتفاق محتمل مع قطر المرشحة لاستضافة مونديال 2022 حول تبادل الأصوات ، نافيا في الوقت ذاته وجود أي نوع من أنواع الغش .

 

وأوضح لوبيز " ارسلت إلينا لجنة الأخلاق التابعة للفيفا الأسبوع الماضي رسالة تعلمنا فيها أنها قررت فتح تحقيق للاشتباه بان الترشيح الايبيري أنجز اتفاقا مع قطر" ، مؤكدا بذلك أنباء كشفتها الصحف الرياضية حول هذا الموضوع .

 

وأضاف "يشك في الترشيح الاسباني - البرتغالي بتبادل الأصوات مع قطر المرشحة لاستضافة مونديال 2022"، مؤكدا "إننا نظيفون ولا يوجد أي اتفاق مع أي ترشيح آخر".

 

وتعرض الفيفا مؤخرا لفضيحة رشوة فقرر في 20 أكتوبر الحالي إيقاف عضوين من لجنته التنفيذية هما النيجيري اموس ادامو ورينالد تيماري من تاهيتي مؤقتا بعد مثولهما أمام لجنة الأخلاق المكلفة بالتحقيق حول مزاعم الرشوة في التصويت لاستضافة مونديال 2018 .

 

وتعتبر انجلترا وروسيا من أبرز المرشحين لنيل شرف استضافة مونديال 2018 ، وتتنافسان مع اسبانيا - البرتغال (ملف مشترك) وهولندا - بلجيكا (ملف مشترك) ، في حين تتنافس قطر مع استراليا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية لاستضافة مونديال 2022 .

 

وسيجتمع المسئولون في الفيفا في الأيام القليلة المقبلة لتحديد ما إذا كان اختيار البلدين المنظمين لمونديالي 2018 و2022 سيتم في موعده المقرر في 2 ديسمبر المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..