اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ثلاثة مباريات فقط في عامين توضح الفارق بين زمالك حسام وزمالك ما قبل حسام

Recommended Posts

مبارتان في كرة القدم ... أولهما أنتهت بفوز الشرطة علي الزمالك في ملعب الزمالك بهدفين دون رد ، وثانيهما مبارة الأمس بين الزمالك والشرطة وانتهت بنفس النتيجة لكن لصالح الزمالك.

 

 

وبينهما مبارة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، هدف التعادل الذي أحرزه شيكابالا في الدقائق الأخيرة .

 

 

هذه المباريات الثلاث توضح مافعله حسام حسن مع الزمالك ، وتوضح وتبين وتشرح ثلاثة مراحل هامة في الفريق الكروي الأول.

 

 

المبارة الأولي .. هي عهد ما قبل حسام حسن .. عهد اونري ميشيل وغيره من الأجانب الذين أضروا بالزماك وحصدوا الملايين .

 

 

مبارة فيها لاعبون بلا روح ، بلا فنيات ، بلا قتال ، بلا إصرار ، بلا أي شيئ.

 

 

والمبارة الثانية .. هي مبارة بداية عهد حسام حسن ، تقدم الشرطة علي الزمالك بهدف نظيف ، حاول لاعبو الزمالك التعادل وكانوا الافضل طوال فترات المبارة ، وفي الدقيقةا لأخيرة من الوقت بدل الضائع تعادل شيكابالا للزمالك بهدف عالمي .

 

 

مبارة بدأت تعود فيها الروح ، تتواجد فيها الفنيات والقتال والإصرار.

 

 

أما المبارة الثالثة وهي مبارة الأمس ... هي مبارة نضج لاعبي الزمالك في عهد حسام حسن ، إصرار من اللاعبين منذ الدقيقة الأولي لإحراز هدف والفوز بالمبارة .. ثقة عالية في النفس ، روح الفانلة البيضاء التي وجدناها في كل اللاعبين دون إستثناء ، لمحات فنية رائعة ، جماعية في الآداء ، تركيز شديد ، نواحي بدنية عالية ، وأهداف رائعة.

 

 

مبارة كانت مع متصدر جدول الترتيب ، والفريق الأصعب دفاعياً في مصر وهو إتحاد الشرطة الرياضي ، ولكن لاعبو الزمالك كانوا رجال.

 

 

في أي مرحلة سابقة تجد اللاعبون يخشون أسم الفريق المنافس ، ويتناسون أنهم يمثلون الزمالك الذي له جماهيرية كبيرة واسم كبير.

 

 

الزمالك لم يخسر هذا الموسم سوي مبارة واحدة وهي مبارة إنبي ، في مبارة كان الزمالك فيها خارج الفورمة ، وهو أمر عادي يحدث مع كل الفرق ، فلا يوجد فريق يفز دائماً.

 

 

لكن الآداء الرائع للزمالك ، وتحقيق الإنتصارات التي صعدت به لصدارة الترتيب بفارق نقطتان عن اتحاد الشرطة وللزمالك مبارة مؤجلة مع الإسماعيلي .

 

 

في بداية الموسم المنصرم خسر الزمالك ستة مباريات ، وفي هذا الموسم حتي الآن خسر الزمالك مبارة واحدة فقط.

 

 

أتذكر قولاً للرائع حسن المستكاوي في برنامج ستاد مصر منذ حوالي موسمان عندما قال : عندما تجد لاعبين وثلاثة من لاعبي الزمالك يضغطون علي لاعب واحد من الفريق الخصم فأعلموا أن الزمالك عاد!.

 

 

وهذا ماحدث وما يحدث منذ بداية الموسم ، بل من الدور الثاني بالموسم المنصرم .

 

 

حسام حسن أضاف للزمالك روح وفنيات وثقة بالنفس ، وأستطاع بمجموعة من الرجال وعلي رأسهم قائد الفريق إيكر كاسيس الكرة المصرية عبد الواحد السيد والمدافع الدولي المخضرم محمود فتح الله وبقية اللاعبين شيكابالا وعمرو زكي وعبد الشافي وجعفر وحسن وعاشور وهاني وابراهيم وعمر وحازم والصفتي وعلاء والمحمدي ومحمد ابراهيم وابو كونيه وكل لاعبي الزمالك المميزين.

 

 

فوز الزمالك وفوز الاهلي وفوز الاسماعيلي وتألق الشرطة وتجمل الاتحاد وروعة المصري كل هذا يؤكد أن الدوري هذا الموسم سيكون رائعاً ومختلفاً عن غيره من المواسم باذن الله تعالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..