اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مازيمبي والترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال اليوم

Recommended Posts

يحل اليوم الترجي التونسي ضيفا علي مازيمبي الكونغولي في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم في لقاء يبحث من خلاله الترجي العودة إلي أرضه بأقل الخسائر.

 

ويدرك الترجي أنه لن يكون في نزهة عندما يواجه مازيمبي الساعي للاحتفاظ باللقب الذي أحرزه في العام الماضي علي حساب هارتلاند النيجيري لكنه عاقد العزم علي العودة بنتيجة إيجابية تفتح أمامه أبواب الأمل في انتزاع التاج الإفريقي من منافسه.

 

ويعلم بطل تونس أنه إذا نجح في تحقيق نتيجة إيجابية في جولة الذهاب فسيقطع شوطا كبيرا في طريق الحصول علي اللقب الذي لم يذق طعم التتويج به سوي مرة واحدة علي حساب الزمالك في .1994

 

ويستمد الترجي الذي وصل للدور النهائي للبطولة للمرة الرابعة في تاريخه ثقته من مشواره الممتاز في منافسات بطولة هذا الموسم إضافة إلي تخطيه الأهلي المصري صاحب الخبرة الكبيرة في المسابقة وحامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ستة ألقاب.

كما يملك الترجي تفوقا معنويا علي منافسه الذي سبق أن واجهه في دور الثمانية بالبطولة حيث خسر أمامه 2/1 في الذهاب لكنه تفوق عليه في الإياب بثلاثية نظيفة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..