اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بشري للاعبين البدلاء الإتحاد المصري ينوي إقامة دوري الرديف

Recommended Posts

ذكر الموقع الرسمي لإتحاد الكرة المصري أن مجلس إدارة الإتحاد برئاسة الكابتن سمير زاهر سوف يعقد أجتماعاً الثلاثاء القادم مع رؤساء أندية الدوري الممتاز في مقر الإتحاد المصري و ذلك لمناقشة قضية البث الفضائي لمباريات الدوري المصري بالإضافة إلي مناقشة قضية دوري المحترفين و رابطة الأندية

.

كما سيتم مناقشة إقامة مسابقة جديدة للفريق الثاني (الرديف) مثل التي تقام في أوروبا بدءا من الموسم القادم لأندية الدوري الممتاز و يشارك في مباريات هذه المسابقة لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في المباراة الأساسية حيث تقام مبارياتها في اليوم التالي و هي فرصة جيدة لتجهيز البدلاء .

 

 

من ناحية أخري يعقد المكتب التنفيذي للإتحاد إجتماعا يوم الخميس القادم يناقش فيه الموضوعات التي لم تستكمل من الإجتماع السابق كما يعقد مجلس إدارة الإتحاد إجتماعا السبت القادم لمناقشة و إعتماد قرارات المكتب التنفيذي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..