اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

شائعات الساعات الأخيرة قبل إعلان نتائج المجمع الانتخابى للحزب الوطنى بالمحافظات.. مفيد شهاب والمحجو

Recommended Posts

شائعات الساعات الأخيرة قبل إعلان نتائج المجمع الانتخابى للحزب الوطنى

بالمحافظات.. مفيد شهاب والمحجوب وشقيق طلعت مصطفى وعز والشاذلى أبرز

الفائزين

 

 

 

 

انطلقت شائعات منذ صباح اليوم، الأحد، فى المحافظات قبل ساعات قليلة من إعلان المجمع الوطنى عن اختياراته، حيث لا صوت يعلو على صوت اختيارات الوطنى.

 

ففى الإسكندرية وتحديدا دائرة محرم بك امتلأت الشوارع بلافتات التأييد للدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للمجالس النيابية التى تؤكد فوزه بترشيح الحزب، كما لم تخلُ شوارع الدائرة من اللافتات التى تعلن نجاح اللواء محمد عبد السلام المحجوب وحصوله على رمز الهلال بما يعنى اختيار الحزب الوطنى له، وفى دائرة سيدى جابر تناقل شائعات عن فوز رجل الأعمال طارق طلعت مصطفى شقيق النائب السابق هشام.

 

ومن جهته أكد الدكتور مغاورى شحاتة دياب، أمين عام الحزب الوطنى بالمنوفية، أن المهندس أحمد عز هو مرشح الفئات عن دائرة منوف، سيرس الليان، السادات، وكمال الشاذلى، مرشح الفئات عن دائرة الباجور، وعاطف الحلال مرشح العمال عن الدائرة نفسها، نظرا لعدم تقدم أحد أمامهم فى المجمع الانتخابى للحزب الوطنى واكتساحهم فى استطلاعات الرأى وآراء المجمعات الانتخابية، وسوف تعلن الأمانة عن باقى الأسماء فى الخامسة مساء اليوم.

 

وفى الإسماعيلية تناقلت شائعة فوز المهندس محمود عثمان، رجل الأعمال بمقعد الفئات فى الدائرة الأولى، وكذلك رجل الأعمال على الأسود بمقعد العمال فى الدائرة نفسه، حيث بات أنصارهما يتحدثون عن نجاحهما وفوزهما برمزى الحزب الوطنى الهلال والجمل.

 

وفى الدائرة الثانية أكد الجميع فوز وهدان البعلى، رجل الأعمال عن مقعد الفئات، ومصطفى ربيع، عضو محلى المحافظة بمقعد العمال للدائرة نفسها، وعلى مقعدى المرأة أشيع فوز الدكتور سلوى فراج عن مقعد الفئات، وجيهان فؤاد أمينة المرأة بالحزب الوطنى عن مقعد العمال.

 

وفى بورسعيد تردد اختيار الحزب الوطنى هشام كمال، عضو مجلس الشعب السابق والمرشح عن مقعد العمال لدائرة المناخ والزهور، كما أشيع اختيار رجل الأعمال محمد نور، صاحب أكبر معارض سيارات ببورسعيد والقنطرة على مقعد الفئات بالدائرة نفسها. وعلى مقعدى الكوتة قاربت الدكتورة سعاد حسنى على الفوز بمقعد العمال،

 

وفى قنا أشيع فوز عبد الفتاح عبد العزيز على مقعد الفئات فى دائرة نجع حمادى، والعميد طارق رسلان على مقعد الفئات فى دائرة الرئيسة، حيث طاف أنصار المرشحين الدائرة فى حالة ابتهاج وفرح شديدين.

 

كما أشيع فوز هشام السعينى على مقعد العمال بالدائرة نفسها، وفى دائرة قنا أشيع فوز المرشح مبارك أبو الحجاج على مقعد الفئات، وأحمد الجبلاوى على مقعد العمال.

 

وفى الغربية طاف أنصار المرشح البسيونى جهجه الشوارع بمسيرات بالسيارات بعد تردد شائعات بفوزه كمرشح للعمال عن دائرة بشيش، كما قام أهالى وأنصار النائب الحالى أمين راضى بإرسال sms لفوزه بمرشح للعمال بدائرة كفر الزيات، كما أشيع فوز الدكتور محمد فتحى البرادعى نجل محافظ دمياط مرشحا للفئات بالدائرة نفسها.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..