اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

اختطاف مرشح بسوهاج والتحقيق مع آخر بإسنا!

Recommended Posts

اختطاف مرشح بسوهاج والتحقيق مع آخر بإسنا!

 

في تطور خطير، اختطف جهاز أمن الدولة بمحافظة سوهاج د. محمد الأنصاري مرشح الإخوان في دائرة جرجا على مقعد الفئات في الرابعة عصر اليوم، من مقر تقديم الأوراق في مديرية الأمن، واقتادته لمقرها وسط حشود أمنية كثيفة وغضب شعبي.

 

 

وحصل د. الأنصاري ظهر اليوم على حكم قضائي من محكمة القضاء الإداري بوقف القرار السلبي من الجهة الإدارية بعدم قبول أوراقه وتمكينه من ذلك، إلا أن جهاز أمن الدولة اختطفه، واستولى على أوراق ترشحه.

 

 

وقال همام علي يوسف مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين في سوهاج لـ(إخوان أون لاين): للأسف نحن نتعامل مع نظام بوليسي لا يحترم قانونًا ولا أعرافًا، وبالتالي فما حدث غير مبرر ونرفضه وندينه، خاصة أن الحديث في الدائرة دائر حول صفقة بين الوفد والحزب الوطني لصالح منير فخري عبد النور.

 

 

وحذر من الغضبة الشعبية المتوقعة من عائلة المرشح وكل محبيه، مؤكدًا عدم تحمل الإخوان لعواقب ما تفعله الأيدي الأمنية ضد الأعراف والقيم والقانون، داعيًا إلى احترام أحكام القضاء وأعراف المجتمع.

 

 

وفي الأقصر استدعت نيابة إسنا بالأقصر صباح اليوم مصطفى أبو شريفة مرشح الإخوان على مقعد الفئات بدائرة إسنا، على خلفية بلاغ كيدي من أحد عُمد القرى، يزعم توزيع دعاية خاصة بالمرشح عبارة عن تقويم ميلادي على خلفيته شعار الإسلام هو الحل، إلا أن محامي مصطفى أبو شريفة قدم معارضة للنيابة، وطلب تأخير الاستدعاء لمرضه، ومن المقرر أن يذهب اليوم مساءً.

 

 

كانت أمن الدولة بإسنا قد استدعت أمس مديرة التأمينات الاجتماعية بإسنا؛ بحجة توزيعها دعاية انتخابية لمرشح الإخوان بالدائرة، كما استدعت محمود فخري الباحث بالتأمينات الاجتماعية وأحد أنصار مرشح الإخوان بالدائرة للسبب نفسه، زاعمةً أنه يوزع دعاية بها شعار الإسلام هو الحل، وتم احتجازه بمقر أمن الدولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..