اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

صقر يمنح المنصورة مهلة 30 يوماً لإزالة مخالفة المضاربة

Recommended Posts

صقر يمنح المنصورة مهلة 30 يوماً لإزالة مخالفة المضاربة

 

أرسل المجلس القومى للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر خطاباً لنادى المنصورة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد عن طريق مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، يطالبه بضرورة إزالة مخالفة المضاربة فى البنوك التى ارتكبها مجلس إدارة النادى خلال 30 يوما.

 

وأكد المستشار رضا عبد المعطى المستشار القانونى للمجلس القومى للرياضة فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه إذا لم يتم إزالة المخالفة سوف يتم حل المجلس طبقا للمادة 50 من لائحة المجلس، مشيرا إلى أن نيابة الأموال العامة تقوم بدورها فى التحقيقات مع أطراف المخالفة.

 

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية أعدت تقريرا للمجلس القومى للرياضة يفيد اشتراك نادى المنصورة فى صناديق استثمار بأحد البنوك يخضع لنظام "المضاربة"، والذى يحمل فى عنصر المخاطرة التى تحتمل إما تحقيق أرباح غير مسبوقة أو عادية أو خسائر بنفس الدرجة قد تمتد إلى أصول الوثائق ذاتها " خسائر رأس المال"، وهو ما يخالف نص المادة رقم "3" من اللائحة المالية الموحدة للأندية الرياضية رقم 1173 لسنة 2000 .

 

وكذلك المادة الرابعة من اللائحة ذاتها التى تنص على أنه لا يجوز للنادى الدخول فى مراهنات والمادة رقم 5 من اللائحة نفسها التى تعتبر أموال النادى من الأموال العامة فى تطبيق قانون العقوبات المادة رقم 109 قانون 77 لعام 1975م الفقرة الثانية وتنص على: «يعاقب بالحبس والغرامة كل من يدخل بأموال الهيئة الرياضية فى مضاربة مالية».

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..