اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تامر عبد الحميد يكتب.. مئوية الزمالك نهاية صرح أم بداية عهد

Recommended Posts

تامر عبد الحميد يكتب.. مئوية الزمالك نهاية صرح أم بداية عهد<h2></h2>

بدأ العد التنازلى لاحتفالية نادى الزمالك بمرور مائة عام على إنشائه فى عام 1911 .. مائة عام من الإنجازات والبطولات فى جميع المحافل المحلية والقارية والعالمية.. مائة عام من النجوم والرموز الذين أثروا الحياة الرياضية فى مصر سواء كانوا لاعبين أو إداريين أو إعلاميين .. مائة عام من البناء لهذا الصرح العملاق فى مصر والوطن العربى وقارة أفريقيا حتى أصبح إمبراطورية رياضية عملاقة ..وللأسف الشديد تزامن الاحتفال بمئوية الصرح العظيم مع كم كبير من الإخفاقات والهزات التى صدعت أساساته وشقت جدرانه بدلا من إنجازات وبطولات ترسخ قواعده وتعلى بنيانه وهامته.

 

حتى بان لنا فى الأفق سحابة غمام تغطى الصرح وتلقى بظلالها المشئومة على جنباته وجدرانه، وتكون نذير لكل صغير وكبير، إن لم يفيقوا من غيبتهم ويتداركوا مسئولياتهم ويتحدوا فيما بينهم فسوف ينهار الصرح ويصبح كسالف الصروح العملاقة التى اندثرت مع التاريخ، ولم يتبق منها سوى الآثار وحينها سوف نجلس على هشيمها نتحاكى ونتباكى على الأطلال.

 

أمامنا نحن أبناء الزمالك فرصة الإصلاح والترميم شريطة أن نتحد فيما بيننا وأن نعلم أن خلافاتنا لن يدفع ثمنها سوى بيتنا الكبير، وأمامنا فرصة أن ننتشل صرحنا الذى بنيناه الواحد تلو الآخر من على حافة الهاوية، ونسير به خطوة خطوة إلى أمجاده القديمة وإنجازاته المديدة وبطولات عديدة التى غابت عنا على مدار الستة أعوام السابقة، ونحن نمتلك من المقومات والقدرات والإمكانات ما يؤهلنا لأن نبدأ نهضة كبيرة وأن نتسلق سلم المجد درجة تلو الأخرى، وأن نحول الانهيار إلى انتصار ونكون بذلك قد احتفلنا بمئويتنا خير وأعظم احتفال بتحويلنا لذكراها من أن تكون ذكرى لنهاية صرح فتصبح ذكرى لبداية عهد.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..