اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

البدري يُبرّر التعادل أمام الجونة.. و"شهاب" قد يغيب شهراً

Recommended Posts

 

البدري يُبرّر التعادل أمام الجونة.. و"شهاب" قد يغيب شهراً

 

أكّد حسام البدري -المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي- رضاه النسبي عن النقطة التي حصل عليها فريقه من التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم (الثلاثاء) في إطار مؤجلات الدوري العام.

 

وبرّر البدري التعادل أمام الجونة، وانخفاض الأداء في الشوط الأول، بتأثّر الفريق سلبا بغياب العديد من اللاعبين الكبار مثل: محمد أبو تريكة، وبركات، وسيد معوض، ومحمد فضل، فضلا عن تأثر اللاعبين الذين شاركوا في المباراة بحرارة الجو خلال أحداث الشوط الأول.

 

وكان المؤتمر الصحفي قد أُلغي؛ بسبب تأخّر الإعلاميين كثيراً في الحضور لمكان عقد المؤتمر، بالإضافة لعدم وجود مندوب عن النادي الأهلي.

 

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ"بص وطل" عبر الهاتف: "الأداء تحسّن كثيرا بعد انخفاض حرارة الجو قليلا، وإجراء بعض التغيّرات أبرزها نزول شهاب الدين أحمد، بدلا من حسام غالي".

 

وكان الجونة قد تقدّم بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، ثم أحرز شهاب الدين أحمد هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 66 من المباراة بمجهود فردي، حينما استلم الكرة، وراوغ أكثر من لاعب، وسدد الكرة في شباك عبد المنصف حارس الجونة.

 

وأشار البدري إلى أن فريقه كان بإمكانه إحراز هدف الفوز بالمباراة خلال الشوط الثاني، لولا سوء الحظ الذي طارد أكثر من لاعب، أبرزهم: محمد ناجي (جدو)، وأحمد شكري.

 

وأشاد المدير الفني للأهلي بالحارس محمود أبو السعود، وقال إنه ظهر بشكل جيد في المشاركة الأولى له مع الفريق الأحمر منذ الانضمام للقلعة الحمراء في بداية الموسم الجاري من صفوف المنصورة.

 

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، متخلّفا عن الزمالك المتصدّر بفارق الأهداف، فيما رفع الجونة رصيده إلى عشر نقاط في المركز 11.

 

في الوقت نفسه، تعرّض شهاب الدين أحمد للإصابة بالتواء في أنكل القدم خلال المباراة، مما أدى إلى خروجه في الدقائق العشر الأخيرة.

 

ووفقا للبدري فإن اللاعب سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي غدا (الأربعاء)؛ لمعرفة التشخيص النهائي، مشيرا إلى أن "شهاب" سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

 

وأصيب "شهاب" بكدمة قوية في القدم لم يستطِع على إثرها استكمال المباراة، وكان اللاعب الشاب قد حلّ بديلاً لحسام غالي قبل بداية الشوط الثاني قبل أن يغادر الملعب قبل نهاية المباراة بربع ساعة متأثراً بإصابته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..