اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"ناجي": تألّق محمود أبو السعود طبيعي

Recommended Posts

 

"ناجي": تألّق محمود أبو السعود طبيعي

 

أكّد أحمد ناجي -مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي- أن المستوى الذي ظهر عليه الحارس محمود أبو السعود أمام الجونة في المباراة التي أقيمت أمس (الثلاثاء) في إطار مؤجلات الدوري، يعتبر أمرا طبيعيا لم يكن مفاجأة له أو للجهاز الفني؛ لأنه حارس مرمى كفء، ولذلك انضم للقلعة الحمراء.

 

وقال "ناجي" لـ"بص وطل" اليوم (الأربعاء): "أبو السعود ما زال لديه الكثير ليُقدِّمه للأهلي، وتألّقه سيُشعل المنافسة مع كل من: شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم على حراس مرمى الأهلي خلال الفترة المقبلة، وبالتالي سيكون الفائز الكرة المصرية، مثلما جرت العادة؛ لأن حراس مرمى الفريق الأحمر يكون لهم دور كبير في حراسة مرمى المنتخب على مرّ السنوات الماضية، والتاريخ يُؤكّد ذلك والأمثلة كثيرة".

 

وأشار مدرّب حراس مرمى الأهلي إلى أن الحرّاس الثلاثة في الفريق على أعلى مستوى، ولديهم المقومات التي تؤهلهم إلى الدفاع عن عرين القلعة الحمراء.. مؤكّدا أن حرّاس مرمى الأهلي مستقبل الكرة المصرية.

 

وجاء تألّق محمود أبو السعود ليبثّ الطمأنينة في قلوب الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري، كما نال الحارس إشادة خاصة من البدري وأحمد ناجي، وأثنى عليه جميع الخبراء والمحللين الذين تابعوا المباراة.

 

وكانت مشاركة "أبو السعود" أمام الجونة مع الفريق الأحمر المرة الأولى التي يظهر فيها منذ الانضمام للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري، قادما من صفوف المنصورة.

 

وأثنى مدرّب حراس مرمى الأهلي على ثبات "أبو السعود" وتعامله بثقة كبيرة مع الكرات التي وصلته، ولم يشعر برهبة أو قلق بعدما استقبلت شباكه هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة، والمباراة تقام خارج القاهرة.

 

وأوضح "ناجي" أنه لا يستطيع الجزم بأن تألّق "أبو السعود" أمام الجونة سيضمن له مكانا في التشكيل الأساسي؛ لأن حسام البدري صاحب الرأي الأول والأخير في اختيار التشكيل.. مشيرا إلى أنه لا يعلم ما إذا كان البدري لديه نية في تطبيق سياسة الدور بين الحرّاس من عدمه.

 

وكان المدير الفني للأهلي قد فضّل جلوس شريف إكرامي على الدكة أمام الجونة، ومنح الفرصة لـ"أبو السعود" الذي انتظر الفرصة كثيرا؛ بسبب ظروف عدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق.

 

وأنقذ الحارس الواعد الفريق الأحمر من هزيمة محقّقة أمام الجونة؛ حيث تصدّى لأكثر من هجمة خطيرة خصوصا في الشوط الأول، ليساهم في تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..