اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

القبض على طالبة وأمها قبل أن يتخلصا من طفل السفاح

Recommended Posts

القبض على طالبة وأمها قبل أن يتخلصا من طفل السفاح

 

تجردت أم من مشاعر الرحمة بعدما اتفقت مع نجلتها الطالبة على أن يتخلصا من طفل السفاح الذى أنجبته الطالبة بعد علاقة غير شرعية مع أحد الشبان، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الفتاة ووالدتها أثناء محاولتهما إلقاء الطفل أسفل كوبرى 6 أكتوبر بمنطقة الزمالك.

 

تكشفت تفاصيل الواقعة أثناء مرور المقدم حاتم البيبانى رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بالمنطقة، لتفقد الحالة الأمنية بها، وأثناء ذلك شاهد سيدة وفتاة يستقلان سيارة متوقفة على جانب الطريق بشارع الجبلاية بمنطقة الزمالك، وتبين أنهما يحاولان إلقاء لفافة بداخلها طفل رضيع أسفل كوبرى 6 أكتوبر، وقد تمكنت القوة الأمنية من ضبطهما وبحوزتهما طفل رضيع.

 

تبين أن السيدتين هما "إيمان" (19 سنة) طالبة ووالدتها "نادية" (55 سنة) محاسبة، ومقيمتان فى منطقة فيصل بالهرم، فتم اقتيادهما إلى قسم شرطة قصر النيل وبصحبتهما الطفل.

 

وبمواجهتهما اعترفت الأولى أمام اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أنها حملت سفاحاً من أحد الأشخاص كانت على علاقة عاطفية به، وأنجبت منه طفلاً سفاحاً فى أحد المستشفيات الخاصة، وقد تمكنت من الهرب عقب الولادة وبصحبتها طفلها الرضيع.

 

وأكدت الفتاة أنها اتفقت بعد ذلك مع والدتها على التخلص من الطفل، ليقررا إلقاءه أسفل كوبرى 6 أكتوبر وتركه ثم يفران هاربتين، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهما أثناء ارتكاب جريمتهما.

 

بسؤال الأم أيدت أقوال نجلتها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة ومدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لتولى التحقيق مع الفتاة ووالدتها.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..