اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

حرملن مرتضى منصور من عضوية الزمالك للابد

Recommended Posts

تلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق ضربة موجعة، عندما خسر قضيته أمام المحكمة الإدارية العليا وفشل في استعادة عضويته العاملة، وهو ما يعني عدم تمكنه من ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الزمالك، وخاصة أن باب الترشيح سيغلق غدا الإثنين.. وبذلك سيكون منصور محروما من عضوية الزمالك للأبد.

 

ولم يأت قرار المحكمة الأحد في صالح مرتضى الذي قدم نجله أحمد إلى القنوات الفضائية على أنه الرئيس المقبل لنادي الزمالك.

 

وتوعد منصور جميع المرشحين على مقعد الرئاسة وخص بالتهديد كل من ممدوح عباس رئيس الزمالك المعين والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ووجه سهام انتقاداته في كل الاتجاهات.

 

وفجر منصور مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أعلن أن نجله أحمد مرتضى منصور سيتقدم بأوراق ترشيحه رئيساً لنادي الزمالك في الانتخابات التي ستجري يوم 27 يوليو المقبل.

 

وسيتقدم الدكتور كمال درويش بأوراق ترشيحه غدا في الانتخابات ليدخل في صراع جديد مع كل من الدكتور إسماعيل سليم والمندوه الحسيني ونجل مرتضى منصور والدكتور عبد التواب خلف وخالد القوشي.

 

من ناحية أخرى.. وصل إلى القاهرة صباح اليوم أيمن عبد العزيز المنتقل حديثا إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل ولمدة 4 مواسم وذلك بعد أن أنهى علاقته بطرازبون التركي بعد فترة احتراف خارجية استمرت ما يقرب من 9 سنوات كاملة لم يزر خلالها مصر بسبب مشكلة هروبه من التجنيد.

 

وأكد عبد العزيز في تصريح خاص لـة أنه جاهز لاستعادة البطولات مع الزمالك، موضحا أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة، وخاصة أنه يحاول الفوز ببطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي في أول اختبار رسمي له مع القلعة البيضاء.

 

أضاف أنه سيرتدي الفانلة رقم 12 في الزمالك والتي يتفاءل بارتدائها، نافيا الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات بينه وزملائه بالفريق حول شارة كابتن الفريق، موضحا أنها مجرد أمور ثانوية لا تعنيه من قريب أوبعيد.

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بصراحة مع انى زملكاوى بحمد ربنا انة مش هيدخل الانتخابات

شكرا مصطفى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..