اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تعادل سلبى فى ديربى مانشستر يحافظ لليونايتد على الوصافة

Recommended Posts

تعادل سلبى فى ديربى مانشستر يحافظ لليونايتد على الوصافة

 

 

انتهت مباراة دربى مدينة مانشستر، التى جمعت بين سيتى ويونايتد، مساء الأربعاء، بالتعادل السلبى، فى ختام منافسات الأسبوع الثانى عشر فى البريمير ليج.

 

ورغم التعادل حافظ مانشستر يونايتد على مركزه الثانى "الوصيف" بعدما ارتفع رصيده إلى 24 نقطة، وبقى سيتى أيضاً فى المركز الرابع بعدما ارتفع رصيده إلى 21 نقطة.

 

تبادل الفريقان الخطورة على مرمى الآخر، ولكن كانت البداية من مانشستر سيتى "المضيف"، فى الدقيقة الثالثة، عن طريق مهاجمه الأرجنتينى كارلوس تيفيز عندما سدد كرة قوية، اصطدمت بدفاع يونايتد الذى شتتها بعيداً.

 

وفرض المان يونايتد سيطرته على الكرة لبضع دقائق، شكل خلالها خطورة واضحة على جاره سيتى، حيث سدد مهاجمه البرتغالى لويس نانى "العائد من الإصابة"، كرة صاروخية، ولكن تصدى لها دفاع سيتى ببراعة.

 

وأهدر الفرنسى باتريس إيفرا، مدافع يونايتد، فرصة خطيرة لإحراز هدف التقدم، ولكن الكرة مرت فى النهاية بجوار القائم.

 

وعاد سيتى ليهدد مرمى يونايتد بهجمة خطيرة، عندما وصلت الكرة إلى توريه فى الجهة اليسرى، مررها بينية رائعة إلى جيمس ميلنر أنطلق بها إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يشتتها مدافع يونايتد، الدولى الصربى نيمانيا فيديتش.

 

واتيحت لتيفيز فرصة أخرى للتسجيل، من ركلة حرة مباشرة فى موقع خطير، سددها الأرجنتينى بقوة فى الزاوية اليسرى، ولكن أبعدها الحارس الهولندى المخضرم فان دير سار ببراعة، إلى ركنية.

 

وكاد يونايتد أن ينهى الشوط الأول متقدماً بهدف، عندما قام مهاجموه بأكثر من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح مدافعى سيتى فى التصدى لهم.

 

وفى الشوط الثانى، استمرت محاولات كلا الفريقين فى البحث عن إحراز هدف التقدم، حيث أتيحت فرصة للبلغارى ديميتار بيرباتوف مهاجم يونايتد، إثر تلقيه كرة من نانى ولكنه تصطدم بدفاع سيتى فى الدقيقة 51.

 

وفى الدقيقة 57، سدد تيفيز كرة من تمريرة للاعب الوسط الأسبانى ديفيد سيلفا، ولكنها تصل سهلة إلى فان دير سار.

 

وواصل كلا الفريقين محاولاتهم بحثاً عن الهدف ولكن انتهت المباراة بالتعادل السلبى فى النهاية، وحافظ كل منهم على شباكه نظيفة.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..