اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جولة مثيرة للمباريات الودية

Recommended Posts

جولة مثيرة للمباريات الودية

البرتغال تتحدي اسبانيا..وانجلترا تتربص بالديوك . السويد تستضيف ألمانيا

 

 

 

 

تستحوذ مباراتا البرتغال مع اسبانيا وانجلترا مع فرنسا علي الاهتمام الأكبر بين جميع المواجهات الودية التي تقام اليوم الاربعاء في الجولة الأخيرة للمباريات الدولية التي تقام عام ..2010 كما تشهد الجولة ثلاث مباريات اخري مثيرة اليوم عندما يحل المنتخب الألماني ضيفا علي نظيره السويدي ويلتقي المنتخب الهولندي نظيره التركي ويواجه المنتخب الايطالي نظيره الروماني في النمسا.

تحظي هذه الجولة من المباريات باهتمام بالغ لدي مدربي الفرق الكبيرة في أوروبا لأنها الاختبار الاخير لفرقهم في هذا العام..

يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره الاسباني بطل العالم في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن احتفالات البرتغال بالذكري المئوية لتأسيس جمهوريتها.. كما يأمل الفريقان في خروج المباراة بالشكل المثالي لتكون أحد العناصر التي تعتمد عليها البلدان في الترويج لملفهما المشترك "الأيبيري" لطلب تنظيم بطولة كأس العالم المقررة عام .2018

تمثل المباراة اختبارا مهما للمنتخب البرتغالي الذي خسر امام نظيره الاسباني صفر/1 قبل نحو خمسة شهور وذلك في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

يرغب المدرب باولو بينتو المدير الفني الجديد للمنتخب البرتغالي في أن يقدم الفريق عرضا قويا يبرهن به علي استعادة توازنه بعد البداية السيئة التي قدمها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية القادمة "يورو 2012".. وتولي بينتو مسئولية تدريب الفريق في أكتوبر الماضي خلفا للمدرب المقال كارلوس كيروش. ونجح بينتو في إعادة بعض التوازن للفريق في تصفيات يورو 2012 ولكن مباراة اليوم ستكون الاختبار الحقيقي الأول له.

قال بينتو: "احترم المنتخب الاسباني واعشق اسلوب أدائه ولكنني اثق تماما في فريقي.. سنكافح من أجل منافستهم في الاستحواذ علي الكرة رغم صعوبة ذلك. نحتاج إلي اللعب بشكل جديد بالفعل من أجل التغلب عليهم".. ويتمتع بينتو بمعرفة جيدة بكرة القدم الاسبانية حيث لعب في صفوف فريق أوفيديو الاسباني من 1996 إلي .2000

علي استاد "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن. يتربص المنتخب الانجليزي بنظيره الفرنسي في مواجهة مثيرة بين فريقين خرجا صفر اليدين من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا ولكنهما استعادا بعض توازنهما في الفترة التالية من خلال عروضهما ونتائجهما في تصفيات يورو .2012

وعد المدرب الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي بأن يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشبان في هذه المباراة من أجل مساعدتهم علي اثبات وجودهم وتثبيت اقدامهم في الفريق استعدادا لارتباطات الفريق القادمة وفي مقدمتها باقي مباريات الفريق في تصفيات يورو .2012

يفتقد كابيللو في هذه المباراة جهود عدد من العناصر المؤثرة بسبب الاصابات ومنها جوني تيري وأشلي كول نجمي تشيلسي وواين روني مهاجم مانشيستر يونايتد وجابرييل أجبونلاهور مهاجم استون فيلا وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب آندي كارول لاعب نيوكاسل في أول انضمام له إلي صفوف المنتخب الانجليزي.. ولذلك استدعي كابيللو إلي صفوف الفريق كلا من جاري كاهيل لاعب بولتون وستيفن وارنوك نجم استون فيلا وكارلتون كول لاعب ويستهام. وينتظر أن يحل فيل جاجليكا مكان تيري في مركز قلب الدفاع.

في المقابل. حرص لوران بلان المدير الفني للمنتخب الفرنسي علي استدعاء ايريك أبيدال مدافع برشلونة الاسباني ليكون أحد عناصر الخبرة في صفوف الديوك خلال هذه المباراة العصيبة.. وتضم قائمة المنتخب الفرنسي لهذه المباراة اربعة لاعبين ينشطون في الدوري الانجليزي وهم بكاري سانيا وجايل كليتشي وسمير نصري "أرسنال" وفلوران مالودا "تشيلسي".

استدعي يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أربعة لاعبين جدد إلي صفوف الفريق استعدادا لمباراته الودية اليوم امام مضيفه السويدي في جوتنبرج بينما منح الراحة لكل من فيليب لام قائد الفريق وزميليه توماس مولر ومسعود أوزيل.

يغيب عن صفوف المنتخب الألماني في هذه المباراة مهاجمه لوكاس بودولسكي ومدافعه ساشا رايتر للإصابة ولكن لوف لم يستدع بديلا لأي منهما.

كما استدعي المدرب الكبير تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الايطالي ثلاثة لاعبين جدد لصفوف الفريق استعدادا لمباراته امام المنتخب الروماني في مدينة كلاينفورت النمساوية.. ويأمل كريستيان ليديسما. لاعب خط الوسط الأرجنتيني الأصل الذي حصل علي الجنسية الايطالية والذي يلعب لفريق لاتسيو الايطالي. في الحصول علي فرصة للمشاركة في المباراة.. وقد تشهد المباراة ايضا مشاركة اليساندرو ديامانتي لاعب خط وسط بريشيا وفيدريكو بالزاريتي مدافع باليرمو في صفوف المنتخب الايطالي.

في باقي المباريات الودية الأخري التي تقام ضمن استعدادات الفرق لاستئناف تصفيات يورو 2012. تلتقي ايرلندا مع النرويج والدنمارك مع التشيك وروسيا مع بلجيكا والنمسا مع اليونان وسلوفينيا مع جورجيا وبلغاريا مع صربيا وسلوفاكيا مع البوسنة وأوكرانيا مع سويسرا وبولندا مع كوت ديفوار ومونتنجرو "الجبل الأسود" مع أذربيجان واستونيا مع ليختنشتاين والمجر مع ليتوانيا وألبانيا مع مقدونيا واسرائيل مع ايسلندا.

تم تعديل بواسطه ali desoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..