اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الشمس يكشف موقف انقطاع "المياه" عن النادى

Recommended Posts

</h2>

الشمس يكشف موقف انقطاع "المياه" عن النادى

 

 

تلقى "اليوم السابع" ردًا من نادى الشمس على ما نشر تحت عنوان " قطع المياه عن نادى الشمس.. والمسئولون "غارقون" فى السفريات بخصوص انقطاع المياه داخل النادى منذ أيام بسبب المديونيات المالية على النادى لحساب الشركة القابضة لمياه الشرب، وكذلك تعقيبًا على سفر بعثة الخماسى الحديث لدبى للمشاركة فى بطولة دولية، وإيمانًا من الجريدة بإعطاء حق الرد للجميع ننشر نص ما جاء فى البيان.

- أولا بخصوص موضوع انقطاع المياه فإن النادى منتظم فى سداد الفواتير طبقا لأحكام المادة الــ 16 القانون رقم 77 لسنة 1975 التى تنص على إعفاء الهيئات الخاصة للشباب والرياضة 75 % من مقابل استهلاك الكهرباء والمياه على الأقل.. وتسرى عليها تعريفة الاشتراكات والمكالمات التليفونية الخاصة المقررة للمنازل.

وبناء على ذلك فإن النادى ملتزم بسداد نسبة الــ25 % المقررة قانونا، ولكن شركة المياه اعتمدت نسبة الــ 75 % واعتبرت أن الجزء الفرق مديونية على النادى وهذا مخالف لأحكام القانون، الأمر الذى دفع إدارة النادى إلى إقامة دعوى قضائية ضد مرفق المياه ومازالت الدعوى جارية.

- ثانيا بطولة العالم للخماسى الحديث التى أقيمت فى دبى خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى انوفمبر، وشاركت فيها مصر مع 14 دولة من خلال ناديى الشمس واتحاد الشرطة، واشترك الشمس بــ 12 لاعبًا بموافقة المجلس القومى للرياضة، محتلا المركز الثانى وحصل اللاعب أحمد حسام على الميدالية الذهبية وحصلت اللاعبة سندس طارق على الميدالية البرونزية وحصلت اللاعبة تسنيم نشأت على الميدالية الفضية.

ولم يرد فى رد النادى عدد أفراد البعثة التى سافرت إلى دبى على الرغم من قرار المجلس القومى للرياضة بسفر 15 فردًا فقط.

 

 

 

<h2>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..