اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يعبر الفيوم بهدفين نظيفين وديا

Recommended Posts

الأهلي يعبر الفيوم بهدفين نظيفين وديا

 

 

حقق الاهلي فوزا علي ضيفه الفيوم بثنائية نظيفة في اول تجربة له تحت قيادة مديره الفني الجديد عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"،احرز هدفي الأهلي كل من محمد ابوتريكة والمعتز بالله اينو في شوط المباراة الثاني .

 

اعتمد الجهاز الفني السبت بقيادة زيزو علي طريقة 3-5-2 في المباراة وجاءت تغيير طريقة اللعب بعد عام ونصف اعتمد فيها الفريق علي طريقة 4-4-2 التي كان ينفذها مديره الفني السابق حسام البدري الذي استقال من منصبه عقب الهزيمة من الاسماعيلي في الدوري العام.

 

جاءت المباراة في إطار استعدادات الأهلي لملاقاة فريق سموحة في الاسبوع الثالث عشر للدوري المصري الممتاز والتي ستقام يوم 4 ديسمبر المقبل بالاسكندرية.

 

وأعرب عبد العزيز عبد الشافي عن رضاه عن التجربة الودية التي خاضها الفريق أمام الفيوم وقال الكابتن أن اللقاء الودي كان ضروريا ليتابع أداء اللاعبين على أرض الملعب ويقف بنفسه على طريقة الأداء والأخطاء

 

واضاف انها كانت المباراة ضرورية لتجربة العودة للعب بطريقة 3/5/2 حيث أشرك محمد سمير في مركز الليبرو، مؤكدا أن سمير قام بأداء دوره بصورة جيدة وأنه نفذ المطلوب منه، وقال زيزو أن الفريق سيواصل أداء تدريباته على فترة واحدة استعدادا لمباراة سموحة.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..