اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

"العميد" حاول إنهاء أزمة شيكابالا مع شحاتة وإقناعه ببراءة لاعبه من تهمة "التمارض"

Recommended Posts

إنتهت أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم خط وسط الزمالك مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك عقب الجلسة التي جمعت المعلم بحسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض.

 

وأشارت النشرة الإعلامية لنادي الزمالك أن حسن عقد جلسة هامة مساء الثلاثاء مع شحاتة على هامش إجتماع الأجهزة الفنية لأندية الدوري مع سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم لمناقشة تطبيق دوري الرديف.

 

وكان النجم الأسمر قد أثار أزمة بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب عقب تخلفه عن دخول معسكر الفريق استعداداً لمباراة استراليا الودية - والتي إنتهت بفوز الفراعنة بثللاتية نظيفة - بداعي الإصابة، قبل أن يظهر اللاعب بعدها بصورة ملفتة خلال مباراة فريقه أمام المصري بالدوري.

 

وتطرق الإجتماع الي أزمة اللاعب والإتهامات الموجهه له بالهروب من المنتخب الوطني، حيث أكد شحاتة أنه مصر على أنه كان يتوجب علي شيكابالا التوجه إلى معسكر المنتخب، والخضوع للكشف الطبي من خلال طبيب المنتخب، فيما أكد العميد أن اللاعب كان مصاباً بالفعل ولم يتهرب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..