اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

البدري مديراً فنياً للمريخ السوداني.. وناجي للحراس

Recommended Posts

توصّل جمال الوالي -رئيس نادي المريخ السوداني- لاتفاق نهائي مع حسام البدري -المدير الفني السابق للأهلي- لتولي القيادة الفنية للفريق السوداني خلال الفترة المقبلة.

 

وأكّد الوالي في تصريحات للصحف السودانية أمس (الخميس) أنه فتح خطا ساخنا من الاتصالات الهاتفية مع البدري خلال الأيام الماضية، ونجح في إقناعه بتولي المهمة بعد مفاوضات شاقة، خصوصا أن البدري كانت لديه رغبة في الحصول على فترة راحة بعد الضغوط الكثيرة التي تعرَّض لها خلال الفترة الماضية أثناء تولّيه تدريب الأهلي.

 

وطار البدري إلى السودان في ساعة مبكرة من صباح اليوم؛ لوضع الرتوش النهائية على المفاوضات، وتوقيع العقود النهائية مع رئيس النادي السوداني الذي كان مستعدا لزيارة القاهرة وتوقيع العقود مع البدري، لكن تم الاتفاق على سفره لعقد مؤتمر صحفي كبير، والترحيب بالمدير الفني المصري في السودان.

 

وسيُرافِق البدري في مهمته أحمد ناجي -مدرّب الحراس- الكفء، بعد توصّله لاتفاق مع جمال الولي بمساعدة البدري.

 

وكان المدير الفني السابق للأهلي قد تقدَّم باستقالته من تدريب الفريق الأحمر عقب تعرّضه لضغوط جماهيرية شديدة؛ بسبب الهزيمة أمام الإسماعيلي بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف منذ أسبوعين في بطولة الدوري العام، فضلا عن تذبذب مستوى الفريق الأحمر في العديد من المباريات هذا الموسم.

 

وأحرز البدري مع الأهلي: بطولة الدوري، وكأس السوبر المصري، وصعد إلى نهائي كأس مصر، والدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..