اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شيكابالا: سعيد بأوّل هاتريك في حياتي..

Recommended Posts

أبدى محمود عبد الرازق (شيكابالا) -صانع ألعاب الزمالك- سعادته الكبيرة بالفوز الذي حقّقه فريقه أمس (الخميس) على الاتحاد السكندري بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال النجم الأسمر لـ"بص وطل" اليوم: "سعادتي لا تُوصف بالفوز الكبير الذي حقّقه الفريق، واتساع فارق النقاط بيننا وبين أقرب المنافسين لنا وهما إنبي واتحاد الشرطة بفارق 7 نقاط كاملة وللفريقين مباراة تقام مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع ذاته".

 

وأضاف شيكابالا: "سعادتي اكتملت بالأهداف الثلاثة التي أحرزتها في شباك الفريق السكندري؛ حيث إنه أول هاتريك أحرزه في حياتي".

 

وأشار اللاعب الأعسر إلى أنه احتل بهذا الهاتريك قمة هدّافي الدوري الممتاز برصيد ثماني أهداف، متفوّقا على أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي بفارق هدف واحد.

 

وأوضح أن إحراز الأهداف له مذاق خاص، مؤكّداً أنه لم يسعَ إلى ذلك خلال أحداث المباراة، وأنه سعيد بها كثيراً، وأهدافه الثلاثة التي تعدّ هي الأولى له ستظلّ حافرة في تاريخه.

 

وتابع اللاعب الدولي: "الجميع اقتنع بتغيّر أسلوبي داخل الملعب إلى الأفضل، والفضل في ذلك يرجع إلى حسام حسن -المدير الفني- الذي دائما ما يحثّني على تقديم الأفضل لإمتاع الجماهير البيضاء، وقد عاهدت نفسي على تحقيق بطولة الدوري في الموسم الحالي".

 

واختتم شيكابالا تصريحاته بأن احتفاله مع جماهير فريقه عقب المباراة ليس له أي علاقة بالأندية المنافسة، مشيراً إلى أنه يقوم برد جزء من حقوق الجماهير عليه والتي دائما ما تهتف له ولزملائه طوال أحداث المباراة.

 

ويُذكَر أن حسام حسن قد حاول منع لاعبه من التوجّه إلى جماهير الزمالك عقب نهاية مباراة فريقه أمس؛ خوفا من تكرار سيناريو أحداث مباراة المصري البورسعيدي، إلا أن اللاعب أصرّ على تحية الجماهير، بعدما أكد لمدرّبه عدم الهجوم على أحد، وهو ما وافق عليه العميد بعد أن رفض قيام أي من المصوّرين المتواجدين من تصوير اللاعب أثناء احتفاله مع جماهير الزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..